رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تعرف على منافسات اليوم الثانى ببطولة PSA WORLD TOUR FINALS للاسكواش

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 11:30 ص
هانيا الحمامي
هانيا الحمامي
دينا نبيل
طباعة
تتواصل اليوم منافسات اليوم الثاني لبطولة الثمانية الكبار للاسكواش PSA WORLD TOUR FINALS المقامة بمول العرب في الفترة من 28 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر.

ويلعب اليوم بمنافسات الرجال مروان الشوربجي مع النيوزلندي بول كول، وعلى فرج مع كريم عبدالجواد، والبيروفي دييجو الياس مع الألماني سيمون روسنر.

وفي منافسات السيدات تلعب هانيا الحمامي مع الفرنسية كاميل سيرم، ونور الشربيني مع نوران جوهر، والإنجليزية سارة جين بيري مع النيوزلندية جولي كينج.

وكانت منافسات البطولة قد انطلقت أمس وشهد اليوم الأول فوز نور الشربيني على النيوزلندية جولي كينج 2/0، وفوز نوران جوهر على الإنجليزية سارة جين بيري 2/0 وفوز نور الطيب على الأمريكية أماندا صبحي 2/0.

فيما شهدت منافسات الرجال فوز على فرج على الألماني سيمون روسنر 2/0، وخسارة طارق مؤمن من الويلزي جويل ماكين 2/1 وهزيمة كريم عبدالجواد من البيروفي دييجو الياس 2/1.

وتقام البطولة وسط حضور جماهيري بإجراءات احترازية صارمة وتباعد بين الجماهير الحاضرة، والتعقيم المستمر للملعب وإلغاء اللقاءات الصحفية وأي احتكاك بين الجماهير واللاعبين بتعليمات من الاتحاد الدولي للاسكواش، بسبب فيروس كورونا.

وستكون أول 4 أيام من البطولة بحضور الجماهير مجانا على أن يكون نصف النهائي والدور النهائي بتذاكر. 

ومن المقرر أن تقام تستضيف مصر بطولة اسكواش أخرى تحت سفح الأهرامات وهي بطولة مصر الدولية المفتوحة في الفترة من 10 وحتى 17 أكتوبر.


الكلمات المفتاحية

ads