رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيرامييدز «المنتعش» يستضيف الاتحاد السكندرى المتراجع بالدورى المصرى

الكابتن

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيراميدز، في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد "الدفاع الجوي"، في ختام منافسات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


المباراة تأتي في ظروف متناقضة للفريقين، حيث حقق بيراميدز ثلاثة انتصارات متتالية على وادي دجلة وحرس الحدود والإسماعيلي، ورفع رصيده إلى 54 نقطة، ولذلك يسعى للفوز في مبارة اليوم، من أجل الاستمرار في منافسة الزمالك على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري.


ويستعيد  بيراميدز جهود لاعبه محمود حمادة بعد انتهاء إيقافه، وولفريد كانون بعد شفائه من الإصابة، بينما يغيب عبدالله بكرى لإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، وأحمد أيمن منصور ورجب بكار وإسلام عيسى لأسباب مختلفة.


الكرواتي أنتي شاشيتش، المدير الفني لبيراميدز، اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: المهدي سليمان وأحمد الشناوي ومحمد حمدي وطارق طه وولفريد كانون وعلي جبر ومحمد عطوة ونبيل عماد دونجا وعمر جابر وإيريك تراوري ومحمد فتحي وأحمد توفيق وعبدالله السعيد ومحمد فاروق وإبراهيم حسن وعمر العيوني ومحمود حمادة وإبراهيم عادل وجون أنطوي ودودو الجباس.


على العكس، تراجعت نتائج فريق الاتحاد السكندري، بقيادة المدرب طلعت يوسف، ولم يحقق الفوز في آخر ست مباريات، وتعادل مع طنطا وإف سي مصر والأهلي والمقاولون العرب، وخسر أمام مصر للمقاصة وإنبي، وتوقف رصيده عند 38 نقطة وتراجع للمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، وله مباراة مؤجلة مع المصري، وبالتالي الفوز في لقاء اليوم سيُعيده للمنافسة على المركز الخامس.


طلعت يوسسف اختار21 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمود الزنفلي وعمرو خليل وأسامة العزب ومحمود شعبان وإسلام جمال وعمر الميداني ومروان النجار والسيد سالم وصبري رحيل وأحمد نبيل مانجا وخالد الغندور وهشام محمد وأحمد حجي وكريم الديب وأحمد راشد و رزاق سيسيه وأيمن غباشي وعبدالغني محمد وخالد قمر ويوسف حسن وعادل نيمار.


وشهدت القائمة غياب كل محمد الصباحى وعماد السيد وأحمد رفعت ومحمد أنور ومحمود رزق ونور السيد ومروان عطية لأسباب مختلفة.


كما يغيب الليبي الدولي أنيس سالتو، الذي قام بفسخ عقده مع زعيم الثغر بالتراضي بين الطرفين.