رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الأهلي يبدأ البحث عن مدير فني جديد تحسبًا لرحيل فايلر

رينينه فايلر
رينينه فايلر

أجرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو،  اتصالات مكثفة مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، لسرعة إحضار السير الذاتية التي قام بتجهيزها خلال الفترة الماضية الخاصة بالمديرين الفنييين الذين من الممكن أن يقع الإختيار على أحدهم ليخلف رينيه فايلر، المدير الفني الحالي تحسبا لرحيله في أي وقت .

وعقد محمود الخطيب جلسة خاصة مع فايلر أمس الأول، الإثنين، بمقر النادى بالجزيرة للحديث حول مستقبل المدرب السويسرى الذي يمتلك مُهلة من الأول حتى العاشر من أكتوبر المقبل لفسخ عقده مع النادى دون شروط جزائية، ونفس الحال بالنسبة للأهلى، وفى حال انتهاء مُهلة العشرة أيام دون فسخ العقد من أحد الطرفين يصبح العقد بينهما مُمتداً حتى الموسم المقبل.

وخلال جلسة فايلر مع الخطيب أخبره أنه مصاب بالتوتر والقلق بسبب الظروف الأسرية التي يمر بها في ظل أزمة فيروس كورونا، لافتًا إلى أن زوجته لا توافق على استمراره لتدريب الأهلي الفترة القادمة.

و حسب تأكيد مصدرمسئول بالنادي الاهلي للـ" الكابتن " فإن فايلر طلب مهلة للتفكير مع الحصول على إجازة قصيرة عقب مواجهة الفريق ضد الترسانة يوم 30 سبتمبر الجاري، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث طلب الحصول على اجازة من بداية شهر أكتوبر وحتى الخامس من نفس الشهر.

وتنتظر لجنة التخطيط السير الذاتية للمدريبن التي جهزها توفيق للدراسة وسرعة إيجاد البديل حال رحيل فايلر .

وتُوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز، رسمياً، للمرة 42 في تاريخه، بعد خسارة الزمالك أمام أسوان في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي.