رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
1
وست هام يونايتد
1
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
مانشستر يونايتد
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
شيفيلد يونايتد
الدوري الإسباني
جارية الان
1
برشلونة
2
ريال مدريد
الدوري الإسباني
18:30
إشبيلية
إشبيلية
الدوري الإسباني
21:00
أتلتيكو مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
18:00
جنوى
إنتر ميلان

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 09:30 ص
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد.

 

يحل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وستُقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

ومن المقرر ان تُقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

وسيتم إذاعة مباراة ليفربول ضد تشيلسي على قناة  beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

 

ويسعى محمد صلاح ورفاقه لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الثاني في الموسم الجديد 2020-2021 من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويدخل ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت من الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى والافتتاحية للدوري الإنجليزي.

 

 

وشهدت هذه المباراة تألقًا كبيرًا من قِبل محمد صلاح، الذي تمكّن من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك ليدز يونايتد، بجانب هدف المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، ليحقق "مو" المزيد من الأرقام القياسية، أبرزها أول لاعب من ليفربول يسجل "هاتريك" في أول جولة للفريق في الدوري الإنجليزي منذ جون ألدريج الذي حقق ذلك الإنجاز موسم 1988-1989.

 

كذلك أصبح ثاني لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في 4 جولات افتتاحية في البريميرليج، بعد تيدي شيرنيجهام الذي سجل في 4 جولات افتتاحية مع فريقي نوتنجهام فورست وتوتنهام هوتسبير بين موسمي 1992-1993 و 1995-1996.

 

وكان ليفربول قد توّج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم 2019-2020، بعد غياب 30 عامًا، وبالتالي هدفهم هو الدفاع عن اللقب للمرة الثانية على التوالي.

 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب فرانك لامبارد، في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل حجز مكانه في المربع الذهبي مبكرًا هذا الموسم.

 

وحقق تشيلسي فوزًا كبيرًا على برايتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، خلف تشيلسي صاحب المركز الخامس بفارق الاهداف فقط.


ads
ads