رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: كيليان مبابي يحدد وجهته المقبلة في حال رحيله عن باريس سان جيرمان

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 10:20 ص
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بعدما قرر الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

وكان مبابي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل عن الفريق، بعد نهاية الموسم الجاري، وخوض تحدٍ جديد في نادٍ آخر، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه، على رأسها ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

 

ووفقًا لما ذكره برنامج "El Chiringuito" الإسباني الشهير، فإن مبابي اتخذ بالفعل قراره النهائي بالرحيل في الصيف المقبل، والانتقال إلى دوري آخر، وتحديدًا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

 

وأفاد البرنامج الإسباني، أن العقد الحالي لـ مبابي رفقة باريس سان جيرمان سينتهي في صيف 2022، الأمر الذي قد يجبر إدارة النادي بالالتزام بتلبية رغبة اللاعب في الرحيل، والاستفادة منه ماليًا بدلًا من مغادرته بالمجان.

 

ولكن في حال تعنت إدارة باريس سان جيرمان، فقد يوافق مبابي على الاستمرار مع الفريق لموسم إضافي، ليرحل بعدها في صيف 2022، مجانًا بدون أي قيود.

 

يذكر أن الشاب الفرنسي، صاحب الـ21 عامًا، قد شارك في 37 مباراة رفقة باريس سان جيرمان في الموسم المنصرم 2019-2020، سجل خلالهم 30 هدفًا، وقاد الفريق نحو التتويج بلقب الدوري الفرنسي، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، والذي توّج بلقبه بايرن ميونخ الألماني.


ads
ads