رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مرتضى منصور يوجه عدة رسائل للاعبي الزمالك بعد رحيل كارتيرون

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 02:12 ص
الكابتن
مروة اسامة
طباعة
وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عدة رسائل إلى لاعبيه بعد رحيل باتريس كارتيرون المدير الفني، في جلسة جمعتهم خلال الساعات الماضية.

و أكد مرتضى منصور أن ما حدث يزيدنا كإدارة ولاعبين حماسا من أجل النجاح وتحقيق البطولات، والأندية الكبرى لا تقف على أي مدرب، كارتيرون كانوا يحسدونه على كوكبة اللاعبين الذين يمتلكهم في الزمالك».

وتابع: سيسافر وفد غدا للتعاقد مع مدير فني أجنبي، الجهاز المؤقت بقيادة طارق يحيى ربما يجلس يوم أو يومين أو حتى 10 لحين الانتهاء من إتمام التعاقد».

وأوضح: المدير الفني الجديد لن يحتاج لفترة إعداد لأنكم جاهزون من الناحية البدنية وانتهينا من المباريات الصعبة أمام الأهلي وبيراميدز والمقاولون».

وواصل : «نسعى للتعاقد مع مدير فني أفضل من كارتيرون، الذي تعاقدنا معه وهو بدون عمل، كان يطالبنا بتجديد عقده وقت كورونا رغم ظروف التوقف».

وأشار إلى أنه لم يشكر كارتيرون بعد ما فعله، هذا موقف لا يليق بمدرب منتخبات ومع احترامي له اللاعبون هم الأساس في الملعب».

وقال رئيس الزمالك: من وجهة نظري لدينا مباراة واحدة حاسمة في إفريقيا وهي الذهاب هناك، إذا حققنا نتيجة إيجابية هناك ستكون العودة في مصر سهلة وسنسعى لدخول الجماهير».

وأضاف نحن لا نخاف من أي شىء، هل هناك منكم من يخشى ذلك الموقف؟ وأجاب اللاعبون بلا.

وكان كارتيرون، قد فسخ تعاقده مع الزمالك بعد دفع الشرط الجزائي وقيمته شهران من قيمة العقد.
ads