رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الأوروبي
21:00
بايرن ميونخ
إشبيلية
الدوري المصري
20:00
الإسماعيلي
بيراميدز

تعرّف على موقف الهلال السعودي من رحيل عمر خربين إلى الزمالك «مجانًا»

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 03:37 م
عمر خربين
عمر خربين
ريهام أسامة
طباعة

كشف مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، موقفه من انتقال السوري عمر خربين، مهاجم الفريق، "مجانًا" إلى صفوف الزمالك المصري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «الرياض» السعودية، فإن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي رفض التخلي عن عمر خربين "مجانًا" لصالح الزمالك.

 



وأوضحت الصحيفة، أن نادي الزمالك المصري توصل لاتفاق شفهي مع عمر خربين، حول التعاقد معه هذا الصيف بالمجان، وهو ما ترفضه إدارة الهلال بشكل قاطع، مطالبة بالحصول على مبلغ مالي مناسب لإتمام الصفقة.

 

يأتي ذلك بعدما خرج خربين من حسابات مدربه الروماني رازافان لوشيسكو، الذي عقد اجتماعًا مع إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، أكد خلاله بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد، لتعويض رحيل خربين، الذي خرج من حساباته في الموسم الجديد 2020-2021. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ويعتمد لوشيسكو على خدمات الثنائي الفرنسي بافتيمبي غوميز وصالح الشهري في خط الهجوم بمباريات الفريق.

 

وهو ما استغله الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، معربًا عن رغبته في التعاقد مع خربين، لاسيما وأنه يتمتع بقدرات وإمكانات فنية رائعة، وتحديدًا بعد أداءه المميز مع بيراميدز المصري.

 

وكان عمر خربين قد انتقل إلى صفوف بيراميدز المصري، في الموسم الماضي 2019، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، شارك خلالها في 12 مباراة، وسجل 6 أهداف وصنع هدفين.

 

بينما شارك في 20 مباراة رفقة الهلال في بقية موسم 2019-2020، سجل خلالها 7 أهداف، وتوّج معهم بلقب دوري أبطال آسيا، ولقبين في الدوري ولقب وحيد في كأس الملك.

 

يذكر أن المهاجم السوري، صاحب الـ26 عامًا، قد انتقل إلى صفوف الهلال عام 2017، قادمًا من الظفرة الإماراتي.

ads