رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الأوروبي
21:00
بايرن ميونخ
إشبيلية
الدوري المصري
20:00
الإسماعيلي
بيراميدز

منافس الأهلي.. المدرب الجديد للوداد يُصعد 11 ناشئا.. ويستعين بأخصائي تغذية

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 01:18 م
ميجيل أنخيل جاموندي
ميجيل أنخيل جاموندي
أحمد فهمي
طباعة

بدأ الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، المدير الفني الجديد للوداد البيضاوي المغربي، بإحداث بعض التغييرات التي تهدف لإعادة التوزان للفريق، الذي يعاني من سوء النتائج على الصعيد المحلي.

وكشف (lesiteinfo) المغربي، أن جاموندي، قرر تصعيد 11 لاعبا من فريق الأمل، للمشاركة رفقة الفريق الأول، وذلك بعد أيام قليلة من تعينه على رأس الجهاز الفني للفريق الأحمر.

وأشار الموقع، إلى أن الجماهير الودادية، أشادت بقرار جاموندي، بالاعتماد على لاعبي مدرسة النادي، خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها كانت تطالب بمنح الفرصة للاعبي المدرسة عوض شراء لاعبين لايقدمون الإضافة بمبالغ خيالية.

ومن جانبه، ذكر موقع "البطولة" المغربي، استعان جاموندي، بأخصائي تغذية، يدعى صلاح الدين أحدو، والذي سبق له العمل مع المدرب الأرجنتيني، في ناديه السابق حسنية أغادير.

ومن ناحية أخرى، ذكر موقع (Le360) المغربي، أن جاموندي، أسند مهمة الإشراف على مجموعة من اللاعبين الذين سيختارهم من فريق الأول، للانضمام للفريق الأول مستقبلا، للمدرب السنغالي موسى نداو.

ومن المنتظر أن يقوم نداو بتدريب فريق الأمل، وإعداد تقارير عن لاعبي الفريق، في سعي جاموندي، لاختيار الأفضل منهم لإلحاقه بالفريق الأول.

كان إدارة الوداد، برئاسة سعيد الناصيري، قد قررت في وقت سابق، فسخ تعاقدها مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق، بسبب تراجع نتائج الفريق، في الدوري المحلي، وذلك عقب تعادل الفريق أمام الجيش الملكي، في التاسع من الشهر الجاري.

وعينت، إدارة الوداد، الأرجنتيني ميخيل أنجيل جاموندي – الذي يشغل منصب المدير الرياضي بالنادي – في منصب المدير الفني، خلفًا لجاريدو.

و قد سبق لجاموندي، أن عمل مدربًا مساعدًا بفريق الوداد، رفقة الراحل أسكار فيلوني، عام 2002، عندما توج الفريق المغربي، بلقب كأس الكئوس الإفريقية.

سيعاون المدرب الأرجنتيني، في مهام منصبه، كل من سعد كرمان، وطارق شهاب، اللذان سيقودان الفريق، من أرض الملعب، في ظل عدم تمكن جاموندي، من قيادة الفريق، نظرًا لإشرافه في الموسم الحالي، على تدريب حسنية أغادير، وهو ما تمنعه قوانين الدوري المغربي.

ومن المقرر، أن يستضيف الوداد، نظيره الأهلي، يوم 17 أكتوبر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يحتضن الأهلي، مواجهة الإياب، المقرر لها يوم 23 من الشهر ذاته.

ads