رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري.. الليلة

الكابتن

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، صرف 150 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق بعد التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز، كمكافأة على الفوز بالدرع.


ليس هذا فحسب، بل أيضًا صرف باقي المستحقات الخاصة بالفوز المتتالي، والتي تصل إلى 5 آلاف جنيه عن كل مباراة، بعد تحسن النتائج عقب الخسارة من الزمالك في القمة.

 وفي ذات الصعيد، قام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بعقد جلسة مع اللاعبين وتبليغهم بقرار المجلس ورسالة رئيس النادي ببذل قصارى جهودهم للظهور الجيد في المباراة والتتويج بالدوري المصري، كما أبلغ الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، والمتواجد حاليًا بالمعسكر بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري


يلتقى الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الإثنين، في إطار مباريات الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز، والذي سيقام على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في مباراة التتويج بالدوري.

 

وفي حالة فوز الأهلي بالمباراة، سيصل للنقطة 74 ويتوّج رسميًا ببطولة الدوري المصري، للمرة الخامسة على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 71 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.