رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المركز الأوليمبي بالمعادي يستضيف أكثر من ٦٠٠٠ شاب وفتاة لاختيار متطوعي بطولة العالم لكرة اليد ٢٠٢١

الكابتن

أوضح بيان لوزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن المركز الأوليمبي بالمعادي، استضاف أكثر من ٦٠٠٠ شاب وفتاة، ضمن الاختبارات الخاصة باختيار المتطوعين الذين سيشاركون في تنظيم فعاليات بطولة العالم لكرة اليد رجال في نسختها  الـ٢٧، والتي ستستضيفها مصر يناير ٢٠٢١.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة اهتمام ومتابعة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، استعدادات استضافة مصر للبطولة، مبينًا أن فخامة الرئيس قد وجه بتوفير جميع الإمكانات لانجاح البطولة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن متطوعي البطولة والذين سيتم اختيارهم سيكون على عاتقهم دور مهم ومسئولية كبيرة في إنجاح البطولة، مبينًا أن الشباب المتطوعين سيكونوا في الخطوط الأمامية والتي ستعطي الانطباع الاول لدى كافة الوفود والفرق، بل وللعالم.

وتوافد المتقدمين للتطوع في البطولة على المركز الأوليمبي بالمعادي على مدار أسبوعين، وسط إجراءات احترازية مشددة، من بينها تطهير وتعقيم لجان الاختبارات، وصالات الانتظار للمتقدمين للاختبارات، بالإضافة إلى الحفاظ على مسافات التباعد بين المتقدمين، وقياس درجات الحرارة قبل الدخول، ومنع التكدس والزحام، والالتزام بارتداء الكمامات، هذا وتستمر الاختبارات حتى الثلاثاء ١٥ سبتمبر.

وأجريت المقابلات الشخصية من خلال لجنة المتطوعين للبطولة الأستاذة نجوى صلاح، رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، الدكتور شريف أبو العينين، والاستاذ إسلام عبد العزيز، والمهندس محمد مجاهد، والدكتور عبد الله الباطش، والدكتورة أسماء إسماعيل، والأستاذ مصطفى مجدي.

يذكر أنه سيتم إجراء المقابلات الشخصية للمتطوعين بالإسكندرية خلال الفترة من ١٨-١٩ سبتمبر، وذلك بأحد المنشآت التابعة لوزارة الشباب والرياضة.