رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

زى النهاردة.. الأهلي يتعادل مع الزمالك 2-2 في دوري أبطال أفريقيا عام 2008

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 10:40 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

تعادل الزمالك مع الأهلى بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت يوم 14 ستمبر 2008، باستاد القاهرة، في الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة دورى أبطال أفريقيا، وأدارها الحكم إيدي الأن ماييه من سيشل.


تقدم للأهلى فلافيو في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، وتعادل الزمالك عن طريق جمال حمزة قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.


فى الشوط الثانى، تقدم الزمالك عن طريق الغانى جونيور أجوجو في الدقيقة السادسة، وأدرك محمد أبوتريكة هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 25 ليرفع الأهلى رصيده إلى 11نقطة، ويضمن تأهله إلى نصف نهائى البطولة للمرة الرابعة على التوالي، بينما تضاءلت حظوظ الزمالك في الصعود بعد أن وصل رصيده إلى النقطة الخامسة.


مثّل الزمالك: عبد الواحد السيد وأحمد مجدي ومحمود فتح الله "كريم ذكري ق 69" وعمرو الصفتي وأحمد غانم سلطان وأسامة حسن ومحمد عبد الله "علاء عبد الغني ق 83" وأحمد عبد الرؤوف ومحمد أبو العلا وجمال حمزة "شريف أشرف ق 81" وجونيور أجوجو.


مثّل الأهلي: أمير عبد الحميد وشادي محمد ووائل جمعة ورامي عادل ومحمد بركات وجيلبرتو وأنيس بوجلبان "سيد معوض ق 61" وحسام عاشور وأحمد حسن "أحمد صديق ق 46" ومحمد أبو تريكة وفلافيو "أحمد بلال ق 72".

ads
ads