رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة .. الزمالك فى مواجهة "حرجة" مع الإنتاج الحربى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

يلتقي فى الثامنة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة، الزمالك مع الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدورى العام لكرة القدم .

يدخل الزمالك المباراة برغبة ملحة في الفوز لمصالحة الجماهير بعد التعادل المخيب للآمال أمام سموحة والذي حرم الزمالك من توسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيه على المركز الثاني.


وفي الوقت نفسه فإن الإنتاج الحربي الذى يدخل المباراة وله ٣٠ نقطة هو فريق لا يعيش أفضل أوقاته بداية من إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا ووصولًا للنتائج السلبية التي حققها زملاء باسم مرسي منذ العودة بعد فترة التوقف الطويلة بسبب كورونا.

 ويظل مختار مختار، المدير الفني للإنتاج، مدربا لا يخشي الأندية الكبيرة ويجيد اللعب فى مواجهتها،  وهو من أصعب المدربين الذين يلتقي الزمالك معهم، ما يؤكد أن المباراة ستكون صعبة على كتيبة باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك .


واستأنف الزمالك تدريباته أمس الأول قبل أن يختتمها أمس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء ثم دخل اللاعبون معسكرًا مغلقًا للمبيت بأحد الفنادق استعدادا لمواجهة اليوم ..وتعادل الزمالك مع  سموحة فى الجولة السابقة بثلاثة أهداف لكل فريق  على استاد الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية.