رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب " يكرم طالبتين متفوقتين فى الثانوية العامة

الكابتن

 

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتكريم الطالبتين سماح هاني محمود حسن الحاصلة علي 97.5 % في الثانوية العامة أدبي- إدارة شبراخيت بالبحيرة، والطالبة هبة حامد محمود عبد السميع، الحاصلة علي مجموع 99.25 % في الثانوية العامة علمي علوم- إدارة شرق الإسكندرية، وذلك في إطار حرص الوزارة علي تكريم النماذج الشابة المتميزة في كل الأصعدة، انطلاقا من اهتمام القيادة السياسية برعاية وإبراز الشباب الموهوبين والمتميزين في كل المجالات ليكونوا قدوة لغيرهم من الشباب.

وقدم الدكتور أشرف صبحي التهنئة للطالبتين على تفوقهما العلمي واجتهادهما في الدراسة، من خلال مساعدة ذويهما فى أعمال مختلفة، ما يجعلهما قدوة حسنة بين الشباب، مؤكداً على استمرار دعم الوزارة الطالبتين أثناء استكمال مسيرة اجتهادهما .

كما دعا صبحي الطالبتين إلي الاشتراك في كل الأنشطة والبرامج التي تنظمها الوزارة، وقدم لهما مكافأة مالية علي تفوقهما العلمي.

فيما قدم كل من الطالبتين الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة علي الاهتمام والدعم لهما وتحفيزهما علي المزيد من التفوق والتميز .

وحرص وزير الشباب، خلال الفترة الماضية، على تكريم العديد من النماذج الشابة من المتفوقين دراسيا إلى جانب ممارستهم بعض الأعمال لمساعدة أنفسهم وذويهم مما يجعلهم قدوة حسنة للشباب المصري.