رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
اشبيلية
0
رين
دوري أبطال أوروبا
انتهت
2
دورتموند
0
زينيت
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
لاتسيو
1
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
يوفنتوس
2
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
انتهت
5
مانشستر يونايتد
0
لايبزج

آرثر ميلو يتغزل في رونالدو ويكشف موقفه من انتقال سواريز إلى يوفنتوس

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 03:35 م
آرثر ميلو
آرثر ميلو
ريهام أسامة
طباعة

أعرب النجم البرازيلي آرثر ميلو، لاعب يوفنتوس، عن سعادته بالانتقال إلى الدوري الإيطالي، وحرص على توجيه الشكر لإدارة ناديه السابق برشلونة الإسباني.

 

وانتقل آرثر ميلو إلى صفوف يوفنتوس، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، بعقد يمتد حتى عام 2025، في صفقة تباديلة تقتضي بانتقال البوسني يراليم بيانيتش إلى صفوف برشلونة.

 

وقال آرثر ميلو: "أشكر جميع القادة الذين اتوا بي إلى هنا. سأحظى بفرصة اللعب مع لاعبين رائعين مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو".

 

وتابع: "رونالدو بطل لكل اللاعبين، اللعب معه بمثابة حلم، وسعيد بقدرتي على تحقيق هذا الحلم".

 

وأضاف: "لقد أحببت الطريقة التي أدار بها النادي خلال عملية التوقيع.. المشروع فريد من نوعه وأقنعني".

 

وواصل: "أتمنى تقديم أفضل ما لدي لهذا الفريق، ومساعدته على تحقيق المزيد من الألقاب، وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، سأعمل جاهدًا للتتويج بهذه البطولة".

 

وعن ناديه السابق برشلونة، قال ميلو: "لا يسعني إلا أن أشكرهم على كل ما فعلوه من أجلي، لقد أوصلوني إلى أوروبا، كنت أشعر بسعادة كبيرة مع الجماهير والنادي هناك".

 

وبسؤاله عن مستواه المتواضع في الموسم المنصرم 2019-2020، أوضح ميلو: "لعنة الإصابات سرقتني. لكنني بحالة جيدة الآن وذهنيًا أيضًا، ومستعد لخوض منافسات الموسم الجديد".

 

وعن مستقبل زميله السابق الأوروجوياني لويس سواريز، مع احتمالية انتقاله إلى يوفنتوس أيضًا، قال آرثر ميلو: "لم أتحدث إليه, إنه لاعب رائع ومكسب لأي فريق. إذا أتى فسوف يمنح الفريق قيمة كبيرة".

 

وكان سواريز قد خرج من حسابات مدربه الهولندي الجديد رونالدو كومان، ليتقدم يوفنتوس بعرض رسمي للتعاقد معه، مقابل 11 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز والمتغيرات، ووافق اللاعب على الانضمام إلى اليوفي، ولكن لم تتم الصفقة بشكل رسمي حتى الآن.

 



ads
ads