رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«شوبير» يفجر مفاجآة بشان مصير كريم نيدفيد مع الأهلي

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 12:43 م
كريم نيدفيد
كريم نيدفيد
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، أن كريم نيدفيد نجم وسط الأهلي، أصبح مهددا باعتزال كرة القدم مبكرا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء:" نيدفيد بات مصيره غامضا في القلعة الحمراء بعد عملية جراحية خاطئة نتجت عنها إصابته بقرحة في الركبة".

وأضاف:" الأهلي يتعامل مع الأمر بهدوء على أمل أن تستجيب ركبة اللاعب في ظل صغر سنه، خاصة أن نيدفيد لا يجرى تدريبات بل يخوض تأهيلات فقط للركبة".

أما عن الحالة الصحية لمؤمن زكريا، أوضح، نائب رئيس الجبلاية:" الأهلي بصدد وضع اللمسات الأخيرة على مستحقاته المالية المتأخرة، علمت أن هناك وفداً من مجلس الإدارة، سوف يتواجد في منزل اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة".

وواصل:" الوفد سيكون معه شيكات بقيمة عقد مؤمن مع الفريق لمدة 3 سنوات، على أن يحصل عليها اللاعب على طريقة الدفعات مثل زملائه".

وناشد شوبير الوفد مطالبهم بأهمية إعفاء اللاعب من نسبة المشاركة في عقده، لأنه مريض ويحتاج كل الدعم والأهلي لا يتأخر عن أبنائه".

وعن ملف الصفقات الجديدة أشار شوبير إلى أن ملف الصفقات في الأهلي لا يزال تحت إطار الدراسة بلجنة التخطيط في النادي، قد تكون هناك صفقة مفاجأة للجماهير.

وأتم شوبير تصريحاته قائلا:" مشاركة محمد طاهر مع المقاولون من عدمه هو أمر يخص عماد النحاس المدير الفني، مشيرا إلى أن اللاعب كان يعاني من شد في العضلة الأمامية وتعافى تماماً".

 

 

 

 

ads