رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. حرس الحدود يتعادل مع ستاد مالي في كأس الكونفيدرالية

أحمد عبدالغني
أحمد عبدالغني

 

تعادل حرس الحدود مع فريق ستاد مالي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت يوم 14 أغسطس  2009 باستاد حرس الحدود  بالأسكندرية في الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية وأدارها الحكم جان كلوود لافوس من سيشل .

إنتهى الشوط الأول بتقدم حرس الحدود بهدف سجله أحمد عبد الغني من ركلة جزاء في الدقيقة 37 وفي الشوط الثاني سجل بكاري كوليبالي هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 72 .

انحصر اللعب  معظم فترات  الشوط  الأول فى وسط الملعب دون خطورة على المرميين  وتحسن  الأداء  فى الربع ساعة الأخيرة، وظهرت ملامح الخطورة لمهاجمى الحدود  وفى الدقيقة 37  نجح أحمد عبد الغني  فى الحصول على ركلة جزاء، بعد أن تلقى كرة عرضية من  محمد مكي  وأستقبلها بمهارة لكنه  تعرض لعرقلة من سامبو المدافع المالى الذى حصل على بطاقة صفراء، وتصدى عبد الغنى لركلة الجزاء وسجل منها  هدف الحدود و بعدها توالت الفرص الضائعة من مهاجمى الحرس، فى الوقت الذى كشر فيه الفريق الضيف عن أنيابه وكاد أن يدرك  التعادل إثر هجمتين خطيرتين .

في  الشوط الثاني  تراجع أداء لاعبي الحرس وأستغل لاعبو ستاد مالي الموقف ليهاجموا بشراسة و في الدقيقة 73  نجح  بكارى كوليبالى فى إدراك هدف التعادل ثم  حاول لاعبو الحرس معاودة الهجوم  وأهدر البديل  جون جامبو  فرصة محققة في الدقيقة 80 لتنتهي المباراة بالتعادل  1/1 ليحافظ الفريق المالى على صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما إرتفع رصيد الحرس الى  4 نقاط .

مثل حرس الحدود : مارتيني كاميني وإسلام الشاطر وأحمد سعيد أوكا وأحمد عاصم ومحمد مكي وعبد السلام نجاح " جون جامبو ق 75 " ومحمد حليم ومحمد الهردة " هاني سعيد ق 63 " وأحمد عيد عبد الملك وأحمد حسن مكي " أحمد كمال ق 56 " وأحمد  عبد الغني .