رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
21:00
ريال سوسييداد
ريال مدريد
الدوري الإنجليزي
انتهت
2
ساوثهامتون
5
توتنهام
الدوري الإنجليزي
انتهت
0
نيوكاسل يونايتد
3
برايتون
الدوري الإنجليزي
انتهت
0
تشيلسي
2
ليفربول
الدوري الإنجليزي
20:00
ليستر سيتي
بيرنلي
الدوري المصري
انتهت
2
الإنتاج الحربي
1
الجونة
الدوري المصري
20:00
المقاولون العرب
الاتحاد السكندري
الدوري الإيطالي
انتهت
0
بارما
2
نابولي
الدوري الإيطالي
20:45
يوفنتوس
سامبدوريا
الدوري الفرنسي
انتهت
0
نيس
3
باريس سان جيرمان

عنتر ولبلب.. رمضان صبحي "قلم" آل الشيخ الرابع للخطيب

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 10:16 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
هل تتكرون فيلم "عنتر ولبلب" للمطرب الراحل محمود شكوكو والفنان سراج منير، والذي يتغلب فيه "شكوكو" صاحب الجسد النحيل (لبلب) على سراج منير صاحب الجسد الضخم (عنتر شمشون) بفضل ذكائه وألاعيبه في توجيه 7 صفعات كاملة له.

ويبدو أن رمز الأهلي وأسطورته محمود الخطيب صار كـ"شمشون" يتلقى الصفعة تلو الأخرى من المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي بعد الخلافات العديد التي وقعت بين الطرفين.

وكانت صدمة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، وهي الصدمة التي تلقاها جمهور الأهلي منذ ساعات قليلة، بمثابة صفعة رابعة من آل الشيخ حتى لو لم يكن آل الشيخ مشترك في هذه المسألة بشكل مباشر كونه ليس مالكا لبيراميدز حاليا ولا حتى رئيسا شرفيا للنادي الأهلي، لكن الحرب المشتعلة وراء الكواليس تؤكد أن رحيل رمضان ما هو إلا بترتيب وتخطيط من آل الشيخ لحرمان المارد الأحمر من نجمه الشاب.

وتأتي هذه الصفعة استكمالا لصفعات سابقة وجهها آل الشيخ على وجه الخطيب ومجلسه كان أولها توقيع عبد الله السعيد للزمالك وفقدان المارد الأحمر لنجمه الأول في تلك الفترة بينما جاءت الصفعات الثلاثة المتتالية بفقدان أحمد فتحي وحسام عاشور وأخيرا رمضان صبحي، ليستمر مسلسل انتصارات آل الشيخ وبيراميدز على مجلس الخطيب والأهلي.
ads
ads