رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

منافس الأهلى.. أزمة الناهيرى مع الوداد تصل لطريق مسدود

الخميس 30/يوليه/2020 - 01:15 م
محمد الناهيري
محمد الناهيري
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أفادت تقارير مغربية أن العلاقة بين محمد الناهيري، لاعب الوداد البيضاوي والمسئولين في النادي وصلت لطريق مسدود، بعد مماطلته في تجديد عقده.

ووفقًا لما ذكرته صحفية "المنتخب المغربية": فإن سعيد الناصيري، رئيس الوداد، وضع حدًا في قصة الشد والجذب بينه وبين الناهيري، رافضًا اقتراح وكيل أعماله بعقد جلسة ثلاثية للوصول لحل يرضي جميع الأطراف".

وقالت "المنتخب" إن الناصيري أبلغ الوكيل أنه أخل بميثاق التعاقد وتخلف عن التدريبات الجماعية للفريق، حينما عُرض عليه صيغة التمديد الجديدة للعقد لم يحترم أسرار النادي وأعلن عنها في تصريحات صحفية.

وأضاف رئيس الوداد: "لا تفاوض مع لاعب يتمرن في الغابة ويفرض شروطه علينا، من يريد التفاوض عليه أولا أن يلتحق بتدريبات الفريق ويعرض نفسه على المدرب ويعتذر لزملائه وللجماهير ويلتزم بمساعدة النادي حتى آخر مباراة في الموسم، بعدها سيكون لكل حادث حديث، أما غير هذا فلا تفاوض".

وفي السياق ذاته، وجد الإسباني كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق، نفسه في مأزق كبير بالبحث عن بديل للناهيري، حيث لجأ للعديد من الحيل أولها الدفع بأيوب العملود في مركز الظهير الأيسر، بينما يشغل الناحية اليمنى اللاعب عبداللطيف نصير".

أما الحيلة الثانية فتتمثل في تجربة علمود في الناحية اليمني، على أن يشغل بدر كادرين الناحية اليسرى، أو التناوب بين عملود ونصير في الناحية اليمني، بينما يشغل الناحية اليسرى الوافد الجديد يحيى عطية الله.

ويستعد الوداد لمواجهة نارية مرتقبة أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أحد يومي 25 أو 26 سبتمبر المقبل ذهابا في المغرب، والثاني أو الثالث من أكتوبر القادم إيابا بالقاهرة.

ads
ads