رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: جيل 90 لا يعلم شييء عن اتهامات فاروق جعفر

رضا عبدالعال نجم
رضا عبدالعال نجم الأهلى والزمالك السابق



أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن تصريحات فاروق جعفر كان يقصد بها قطبي الكرة المصرية والمنتخب الوطني وليس القلعة البيضاء فقط.

وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "Ten": "جيل 90 لا يعلم أى شييء عن الأمور التى تتم مع الحكام على الإطلاق، واللاعب ينزل المباراة من أجل الفوز فقط والعوامل الخارجية بعيدة عن اللاعبين".
 
وأضاف: "الأندية صاحبة الأرض تتعرض للمجاملات من الحكام وهذا يحدث فى كل دول العالم، وجيل 90 لا يعلم شييء عن اتهامات فاروق جعفر".

وكان فاروق جعفر قد فجرمفاجأة أن  فى الثمانينيات كان الحكام الأفارقة يجاملون الفرق المصرية مثل الأهلى والزمالك والمقاولون والمحلة، قائلاً: "كان الحكم ينزل مصر ويطلب يروح بورسعيد يتسوق، أو النزول فى فندق فخم بخلاف الفندق المخصص له، وزيادة (البوكيت مانى) الذى سيحصل عليه، ثم يأتى فى الإجتماع الفنى قبل المباراة، ويعرض علينا احتساب ركلة جزاء أو هدف لصالحنا والعمل على مساعدتنا فى تحقيق الفوز".

ويُذكر أن الدوري المصري سيتم استئنافه 6 أغسطس المقبل، وسيخوض الأهلي خمس مباريات في هذا الشهر أمام كل من إنبي والإنتاج الحربي وأسوان والزمالك والجونة أيام 9 و14 و17 و22 و26.