رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باليوم والساعة والملعب.. مواعيد مباريات الأهلي في الدوري بعد استئنافه

مواعيد مباريات الأهلي
مواعيد مباريات الأهلي في الدوري بعد استئنافه

يقدم لكم «الكابتن» مواعيد مباريات الأهلي في الدوري بعد استئنافه، حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن جدول مباريات بطولة الدوري بشكل رسمي، بعد قرار عودة المسابقة خلال شهر أغسطس المقبل.

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري بعد استئنافه

ويبدأ الأهلي مبارياته بمواجهة إنبي، يوم 9 أغسطس المقبل، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة، في تمام الثامنة مساءًا.

على أن يواجه نظيره الإنتاج الحربي، يوم 14 من الشهر ذاته، على ملعب السلام، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر، في تمام التاسعة مساءًا أيضا.

وفي الجولة العشرون يستضيف المارد الأحمر نظيره أسوان، على إستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساءًا، يوم 17 أغسطس القادم.

أما في الجولة الواحد والعشرون يصطدم الأهلي بغريمه التقليدي الزمالك، الموافق 22 من الشهر ذاته، في دربي القمة الأشهر بأفريقيا والشرق الأوسط، في تمام التاسعة مساءًا، على إستاد القاهرة الدولي، ولكنها مباراة الأبيض.

ويختتم الأحمر سلسلة مبارياته في شهر أغسطس بمواجهة الجونة، أيضا على إستاد القاهرة، يوم 26 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 في تمام التاسعة مساءًا.

ويذكر أن مسابقة الدوري الممتاز، تشهد توقف كامل منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا والتي أصبت العالم بشلل تمام.

ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق المباريات يوم 9 أغسطس

ويتربع الأهلي على القمة برصيد 49 نقطة، حيث لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام انبي، تقام يوم 9 أغسطس القادم، أما غريمة التقليدي الزمالك يحل رابعا بـ28 نقطة، حيث خاضها 16 مباراة فقط حتى الآن، فلديها مواجهتين مؤجلتين أمام المصري والاتحاد السكندري.