رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة الأهلي الودية القادمة 2020

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 09:47 ص
مباراة الأهلي القادمة
مباراة الأهلي القادمة
إسماعيل مطر
طباعة
يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي الودية القادمة 2020 أمام سموحة، وذلك بعدما أعلن فرج عامر رئيس النادي السكندري عن إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز.

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة، قد أعلن يوم السبت الماضي عن إقامة مباراة ودية أمام النادي الأهلي استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

ونشر فرج عامر تغريدة على حسابه الشخصي على موقع تويتر جاء فيها:" أول مباراة ودية استعدادًا لعودة الدوري العام بين سموحة والأهلي في نهاية الأسبوع الثالث من يوليو على ملعب مختار التتش.

موعد مباراة الأهلي الودية القادمة 2020

أما عن موعد مباراة الأهلي الودية القادمة 2020، فأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، استقر على إقامة المباراة الودية يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر يوليو الجاري، أمام سموحة استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

وتستأنف مسابقة الدوري الممتاز في السادس من شهر أغسطس المقبل بالمباريات المؤجلة أولًا، وذلك بعد توقف البطولة في شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

ويلعب لنادي سموحة اللاعب ناصر ماهر والذي تمت إعارته لمدة موسم من النادي الأهلي، ويكثر الغموض حول موقفه من العودة لصفوف الأهلي أو إعارته لأي من الأندية الموسم المقبل.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن المباراة الودية القادمة أمام نادي سموحة، تعد فرصة جيدة من أجل إعداد اللاعبين لاستئناف الدوري، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة فايلر يتطلع للخروج بأكبر قدر من الاستفادة الممكنة من هذه المباراة، والتي ستقام وسط إجراءات احترازية مشددة.

ويستعد الأهلي أيضًا لاستئناف بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف"، عن استئناف البطولة في شهر سبتمبر المقبل، على أن يقام دور نصف النهائي بنظام المباراة الواحدة بدلًا من نظام مباراتي الذهاب والإياب

وأعلنت الكاميرون اعتذارها عن استضافة ما تبقى من مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلاقي النادي الأهلي، نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي، في دور نصف النهائي، لبطولة دوري أبطال أفريقيا في شهر سبتمبر المقبل.
ads