رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: كاي هافيرتز يريد الرحيل عن باير ليفركوزن بسبب تشيلسي

كاي هافيرتز
كاي هافيرتز

يرفض النجم الألماني كاي هافيرتز، لاعب وسط باير ليفركوزن، الاستمرار مع فريقه لمدة موسم آخر، إذ أبلغ المسئولين برغبته في الرحيل في الميركاتو الصيفي.


 

وربطت العديد من التقارير الصحفية اسم كاي هافيرتز، صاحب الـ21 عامًا، بالانتقال إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، في الصيف المقبل

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «الجارديان» البريطانية، فإن كاي هافيرتز يرغب في الانتقال إلى صفوف تشيلسي، من أجل اللعب بجوار مواطنه تيمو فيرنر.

 

وكان تيمو فيرنر قد انتقل إلى صفوف تشيلسي، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني (قيمة الشرط الجزائي في عقده مع لايبزيج)، وبعقد لمدة 5 سنوات، حتى صيف 2025.

 

من جانبها، أفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، نقلًا عن البرازيلي ويندل، زميل هافيرنز في باير ليفركوزن، أن الاخير يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أنه سيتعلم الكثير في أحد أقوى الدوريات في العالم.

 

وقال ويندل: "هافيرتز سيحقق النجاح إذا ذهب إلى إنجلترا، إنه لاعب متكامل للغاية، يمكنه اللعب كمهاجم أو صانع ألعاب، ويعرف تمامًا ما عليه فعله".

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن باير ليفركوزن يريد الحصول على ما لا يقل عن 89.5 مليون جنيه إسترليني، مقابل السماح برحيل هافيرتز، في حين ترى إدارة تشيلسي أن الصفقة تستحق حوالي 20 مليون جنيه إسترليني فقط.

 

ويُعد كاي هافيرتز محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسها بايرن ميونخ الألماني، ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين، وذلك بعدما قدم مستويات رائعة رفقة باير ليفركوزن هذا الموسم، حيث سجل 21 هدفًا وصنع 6 آخرين.