رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: مانشستر سيتي يتوصل لاتفاق مع كوليبالي بشأن انتقاله للفريق

خاليدو كوليبالي
خاليدو كوليبالي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، إلى أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، قد توصلت لاتفاق مع السنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي، بشأن انتقاله للفريق الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي أكسبريس" البريطانية"، أن "مان سيتي" وافق بالفعل على الشروط الشخصية لكوليبالي، مشيرًا إلى أن إدارة النادي الإنجليزي ستبدأ بالفعل في التفاوض مع نظيرتها في نابولي، بشأن الحصول على خدمات النجم السنغالي.

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر سيتي، يأمل في ضم كوليبالي، من أجل تعويض النجم السابق للفريق، البلجيكي فينسنت كومباني.

وكان كوليبالي - البالغ من العمر 29 عامًا - هدفًا للعديد من الأندية الإنجليزية من بينها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، وليفربول.

وكان أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، قد أعلن في وقت سابق، أنه من المرجح أن يبيع كوليبالي، بسعر 90 مليون جنيه إسترليني تقريبًا ، لكنه لن يفكر بيعه مقابل 55 مليون جنيه.

وقال دي لورنتيس: "إذا قدم سيتي أو يونايتد أو باريس سان جيرمان، عرضًا بمبلغ 100 مليون يورو (90 مليون جنيه إسترليني)، فسأفكر في ذلك".

وأضاف: "أنا لا أفكر حتى في عرض بقيمة 60 مليون يورو (55 مليون جنيه استرليني)".

كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد أعلن في فبراير الماضي، إيقاف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين بداية من الموسم المقبل.

وقرر "يويفا"، تغريم النادي الإنجليزي مبلغ 30 مليون يورو بالإضافة إلى إيقافه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكسر قواعد اللعب المالي النظيف.

وفي حال إذا تمكن "مان سيتي" من إسقاط العقوبة، فمن المحتمل أن ينفق مبالغ كبيرة، خلال فترة الانتقالات المقبلة.