رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
الزمالك
1
الاتحاد
الدوري الأوروبي
انتهت
1
مانشستر يونايتد
0
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
انتهت
2
إنتر
1
باير ليفركوزن

مؤتمر كيكي سيتين: تقنية الـVAR غير عادلة وقادرون على التتويج بلقب الدوري الإسباني

الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 01:51 م
كيكي سيتين
كيكي سيتين
ريهام أسامة
طباعة

تحدث كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، عن مباراة الفريق المرتقبة أمام إسبانيول، كما أكد أنه باقٍ في منصبه كمدير فني للبرسا، مُشيرًا إلى أن إدارة النادي راضية تمامًا بما يقوم به هذا الموسم.


 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره إسبانيول على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى احتمالية إقالة كيكي سيتين من منصبه كمدير فني للفريق، في حال التعرض لهزيمة أخرى، خاصة بعد فقدانه صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

 

ولكن نفى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، هذه الادعاءات، مؤكدًا أن سيتين باقٍ في منصبه مع الفريق، وهو ما أكده أيضًا المدرب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة ضد إسبانيول.

 

وقال سيتين: "كما قلت سابقًا، علاقتي بالإدارة جيدة، وهذه الادعاءات ليست صحيحة، الإدارة سعيدة وراضية بما أقدمه مع الفريق في الوقت الحالي".

 

وأضاف: "نعم أتفق معكم، لم تكن النتائج مرضية بالشكل الكافي أمام إشبيلية وأتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو، وهذا كلفنا الكثير، ولكن الحظ لم يكن بجانبنا".

 

وتابع: "نحن نركز على تصحيح الأخطاء والفوز في المباريات المقبلة. لا أقول هذا لأنني فزت على فياريال، لكنني أحاول البقاء إيجابيًا".

 

وعن لقب الدوري الإسباني، قال سيتين: "بالطبع نرغب في الفوز بلقب الليجا، رغم صعوبة الأمر، سنحاول تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، سنقاتل حتى النهاية".

 

وعن مباراة الغد بين برشلونة وإسبانيول، قال سيتين: "كل مباراة تكون صعبة لأننا نحترم الفِرق المنافسة التي نواجهها، رغم معاناتهم هذا الموسم".

 

وواصل: "سنبذل أفضل ما لدينا للفوز عليهم وإسعاد الجماهير التي تدعمنا دائمًا".

 

وبسؤاله عن تقنية الفيديو المساعد "VAR"، أجاب كيكي سيتين: "هناك العديد من الحالات المتشابهة، ولكن نجد قرارات مختلفة، هذا ما يُثير الدهشة والاستغراب".

 

وأتم: "أعتقد أحيانًا تقنية الـVAR غير عادلة وتنحاز لفِرق دون غيرها، هناك مَنْ يستفيد من القرارات وهناك مَنْ يتضرر".

 

وشهدت الأيام الماضية هجومًا شرسًا ضد الحكام وتقنية الـVAR، متهمين إياهم بالانحياز إلى ريال مدريد، من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط، بينما يتواجد إسبانيول في المركز العشرين والأخير برصيد 24 نقطة.



ads
ads