رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى اليوم الثلاثاء 7-7-2020

موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتى

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


 

يستضيف نادي أرسنال نظيره ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي على ملعب "الإمارات"، في التاسعة والربع مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويسعى أرسنال لمواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويدخل الفريق اللندني مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز في آخر 4 مباريات في الدوري الإنجليزي، أمام كل من ساوثهامبتون ونورويتش سيتى وولفرهامبتون، بينما تأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى على حساب شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1.

 

في المقابل، يرغب فريق ليستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على موقعه في المربع الذهبي، وتوسيع الفارق مع تشيلسي، صاحب المركز الرابع، الذي يسعى لخطف المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

 

ويحتل أرسنال حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، خلف كلًا من ليفربول ومانشستر سيتي أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 89 و66 نقطة على الترتيب، ومتفوقًا على تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق نقطة واحدة فقط.