رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة 2020

الإثنين 06/يوليه/2020 - 06:59 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
يبحث الكثير عن موعد مباراة الزمالك القادمة 2020 فعشاق النادي الملكي محرومين من معشوقهم الأول منذ شهر مارس الماضي، بعد توقف النشاط الرياضي في مصر ودوري أبطال أفريقيا، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19"، ويرغبون في رؤية لاعبيهم يلعبون مرة أخرى على أرضية الملعب.

موعد عودة النشاط الرياضي في مصر

وفي مؤتمر نظمه وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي مع وزير الإعلام ورئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، تم الإعلان عن عودة النشاط الرياضي تدريجيًا، وبدء التدريبات منذ يوم 20 يونيو، على أن يتم إتاحة الفرصة لعودة منافسات الدوري الممتاز من يوم 25 يوليو.

وبدأ لاعبو نادي الزمالك في العودة للتدريبات وإجراء مسحات الكشف عن فيروس كورونا، والتي أثبتت إصابة كل من مصطفى فتحي وكريم بامبو لاعبا الفريق الأول بالنادي بفيروس كورونا.

موعد عودة الدوري المصري

وقررت اللجنة الخماسية المكلفة بتسيير أعمال الاتحاد المصري لكرة القدم، عودة منافسات الدوري الممتاز من يوم 7 أغسطس المقبل بالمباريات المؤجلة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

أما بالنسبة لموعد مباراة الزمالك القادمة، فلم يتم تحديد موعد لتلك المباراة، فلم يتم نشر جدول المباريات القادمة في الدوري، لكن سيتم نشر جدول مباريات شهر أغسطس من قبل حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات في الساعات القليلة القادمة، على أن يتم نشر جدول مباريات باقي الجولات تباعًا.

أما بالنسبة لدوري أبطال أفريقيا، فقرر الكاف أيضًا عودة المسابقة بعد توقفها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا:

الجناينى: لا رجعة في موعد عودة الدورى.. ونبحث تكريم محمد صلاح


وكان مقررًا لنادي الزمالك أن يواجه نظيره نادي الرجاء المغربي في دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في شهر مايو، لكن تم تأجيلها كما ذكرنا، ليحدد الكاف شهر سبتمبر موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري الأبطال أمام الرجاء، دون تحديد اليوم أو الملعب المستضيف للمباراة.
ads
ads