رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2020

الإثنين 06/يوليه/2020 - 06:56 م
أحمد أشرف
طباعة
يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة ليفربول القادمة والتي ستكون أمام برايتون يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 يوليو ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل 4 جولات فقط على نهاية المسابقة.

يحلّ فريق ليفربول، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ضيفا على نظيره برايتون في المباراة التي ستقام على ملعب "فالمر" يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة البريميرليج.

 موعد مباراة ليفربول القادمة


وفي إطار بحث الكثيرون عن  موعد مباراة ليفربول القادمة فسوف تقام المباراة بين ليفربول وبرايتون على ملعب "فالمر" معقل برايتون في تمام التاسعة والربع مساء الأربعاء 8 يوليو المقبل بتوقيت القاهرة.

نتيجة ليفربول في المباراة السابقة

كان ليفربول قد حقق الفوز في المباراة الماضية على أستون فيلا بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 33 من البريميرليج.

سجل ثنائية الريدز في مباراة ليفربول كلاً من ساديو ماني في الدقيقة 71 من عمر المباراة وكورتيس جونز في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

الموقف قبل المباراة

يحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة وكان قد حسم اللقب منذ جولتين وتحديدا منذ انتصار الفريق على كريستال بالاس برباعية نظيفة وخسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا:

الجناينى: لا رجعة في موعد عودة الدورى.. ونبحث تكريم محمد صلاح


أما برايتون فيأتي في المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة وبفارق 5 نقاط فقط عن أول فريق مهدد من دائرة الخطر أو الهبوط إلى الشامبيونشيب وهو فريق ويست هام يونايتد الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد 31 نقطة.


ترتيب صلاح داخل جدول هدافي الدوري الإنجليزي

تراجع ترتيب الدولي المصري محمد صلاح ليحتل المركز الرابع برصيد 17 هدفا بفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي المتصدر برصيد 21 هدفا.

ويحتل ساديو ماني المركز الخامس بجدول ترتيب الهدافين في البريميرليج برصيد 16 هدفا.


رقم تاريخ لصلاح في مباراة استون فيلا 

سجل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، رقما تاريخيا بعدما صنع الهدف الثاني الذي سجله كورتيس جونز، ليصبح صلاح مساهما في 100 هدف في البريميرليج من أصل 116 مباراة حيث سجل 73 هدفا وصنع 27 آخرين.

ويعد صلاح ثاني أسرع لاعب يساهم في 100 هدفا بالبريميرليج بعد ألان شيرر الذي ساهم في 100 هدفا خلال 100 مباراة أيضا.
ads