رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة لاعب الأهلي السعودي بفيروس كورونا

جوزيف دي سوزا
جوزيف دي سوزا

أعلن البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب أهلي جدة السعودي، اليوم الأحد، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويتواجد جوزيف دي سوزا في مسقط رأسه بالبرازيل، وبالتالي فإنه غير قادرًا على العودة إلى مدينة "جدة" في الوقت الراهن.

 

وأفادت شبكة "سبورتس ياهو" البرازيلية، إصابة دي سوزا بفيروس كورونا، ليُعيد اللاعب تغريدة الخبر، ليؤكد عدم قدرته على العودة إلى السعودية، لحين انتهاء فترة العزل المنزلي لمدة أسبوعين.

 

كما نشر جوزيف دي سوزا، فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، يؤكد فيها بدء فترة الحجر الصحي لمدة 14 يومًا، لحين تعافيه من فيروس كورونا.

 

من جانبها، أكدت صحيفة «الرياضية» السعودية، إصابة جوزيف دي سوزا بفيروس كورونا، مُشيرة إلى أنه كان من المفترض عودته إلى مدينة "جدة"، أمس السبت، وأبلغ مسئولي الأهلي بعدم قدرته على السفر.

 

وأفادت الصحيفة أن إدارة الأهلي السعودي قررت خضوع جميع اللاعبين المتواجدين في الرياض، للفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا، تمهيدًا لعودة التدريبات الجماعية، ومن ثم استئناف مباريات الدوري السعودي للموسم الحالي 2019-2020.

 

وكانت رابطة الدوري السعودي قد أصدرت بيانًا رسميًا، في وقت سابق، أعلن خلاله استئناف الموسم الحالي من المسابقة، يوم 4 أغسطس المقبل، على أن يختتم الموسم يوم 9 سبتمبر، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد والاجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

 

يذكر أن جوزيف دي سوزا قد شارك في 17 مباراة رفقة الأهلي في الدوري السعودي هذا الموسم، صنع خلالهما هدفين.