رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
ارسنال
1
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
انتهت
1
يوفنتوس
1
فيرونا
كأس الكونفدرالية
انتهت
0
بيراميدز
1
نهضة بركان

شريف العريان : الأولمبية تجتمع مع الاتحادات الأحد ..وستاد القاهرة جاهز لعودة الأنشطة

الخميس 25/يونيو/2020 - 03:32 م
شريف العريان
شريف العريان
دينا نبيل
طباعة

كشف شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الخماسي، أن الأولمبية سوف تعقد اجتماعًا في الواحدة من ظهر الأحد المقبل مع الاتحادات الرياضية ، لمناقشة آخر استعدادات عودة النشاط الرياضي.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ «الكابتن» أن الاجتماع يناقش ضوابط عودة النشاط و الإجراءات الاحترازية و إجراء المسحات الطبية للاعبين وتجهيز الأكاديمية الأولمبية كمستشفى عزل في حالة اكتشاف أي حالات بين اللاعبين مصابين بكورونا.

ويحضر الاجتماع مندوبا عن كل اتحاد و رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد لمناقشة كل الجوانب المتعلقة بعودة النشاط ، بعدما أعلنت وزارة الشباب و الرياضة عودة الأنشطة التدريبية للاتحادات الرياضية 1 يوليو ، على أن تعود المنافسات 1 أغسطس.

على جانب آخر أعلن شريف العريان جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة تدريبات اللاعبين على ملاعبه، فيما عدا الصالات المغطاة التي لن تستقبل أي تدريبات في الفترة المقبلة كونها أماكن مغلقة.

وأشار رئيس اتحاد الخماسي الحديث في تصريحاته إلى أنه تم مخاطبة رئيس هيئة ستاد القاهرة اللواء على درويش ، و الذي أعلن جاهزية الملاعب المفتوحة لاستقبال أي تدريبات .

 وعن المسحات الطبية للاعبين أكد العريان أنه تم الاتفاق مع الشركة المنوطة و هي نفسها التي أجرت المسحات للاعبي كرة القدم و سيشهد اجتماع الأحد بحث آلية إجراء المسحات .

 وعن إعلان بعض الاتحاد الرياضية إلغاء مسابقاتها هذا الموسم ، قال العريان : الأمور الفنية تعود لكل اتحاد تنظيم المسابقات أو الإلغاء قرارات تتتعلق بمجالس الاتحادات ، لكن الأولمبية تخطر بضوابط العودة وتراقب تنفيذها

ads