رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العشري: عودة الدوري قرار نهائي و15 أغسطس موعدا لاستئنافه

طارق العشري
طارق العشري

تحدث طارق العشري المدير الفني لفريق المصري، عن طلبه من مسئولي الجبلاية بضرورة تأجيل عودة الدوري لمنتصف أغسطس المقبل بدلا من شهر يوليو القادم.

وقال العشري في تصريحات إذاعية:" بالفعل طلبنا من المسئولين هذا الأمر خلال اجتماعنا معهم اليوم، وكان الرد الاتفاق على استئناف الموسم يوم 15 أغسطس".

وأضاف:" لدينا مشكلة في اللاعبين الأجانب وتم عرض الأمر على اللجنة الخماسية، ووعدت بدراسة الأمر ومساعدة الأندية في استعادة اللاعبين".

وواصل العشري:" الأندية بدأت في فترة الإعداد مبكرا عقب تحديد موعد العودة، والاتحاد وعدنا بمراعاة الأمور عند وضع الجدول".

وأشار إلى أنه من الطبيعي ظهور حالات كورونا، لكن النسبة الأكبر جيدة ومبشرة، ولدينا إجراءات قوية للعودة للتدريبات".

وأختتم تصريحاته قائلا:" أن استئناف الدوري أصبح أمر رسمي ونهائي، بعد اجتماع المديرين الفنيين مع مسئولي الجبلاية اليوم باتحاد الكرة".

ويذكر أن اللجنة الخماسية، قد عقد اجتماعًا اليوم الأربعاء مع المديرين الفنيين للأندية لمناقشة المعوقات التي تعوق المدربين لمحاولة حلها، بجانب عرض خطة العودة من الناحية الطبية والتأكيد على الإجراءات الاحترازية المقرر إتباعها.

وكان اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنهى الجدل رسميا، على مصير مسابقة الدوري الممتاز، حيث أكد في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء، عودة واستئناف كافة المسابقات الرياضية والأنشطة، بما في ذلك منافسات كرة القدم وتحديدا مسابقتي الدوري وكأس مصر، خلال الفترة المقبلة، بعد رفض نادي الزمالك استكمال الموسم الحالي والمطالبة بإلغائه.