رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر سيتي عقبة في طريق انتقال ليروي ساني إلى بايرن ميونخ

صفقة ليروي ساني
صفقة ليروي ساني

يبدو أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ينوي رفض رحيل نجمه الألماني ليروي ساني إلى صفوف بايرن ميونخ، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم ساني بالانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ منذ الصيف الماضي، ولكن إصابته بقطع في الرباط الصليبي حالت دون إتمام الصفقة.

 

وكان بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، قد أكد في تصريحات أدلى بها أمس الجمعة، أن ساني رفض تجديد عقده رفقة الفريق، وطلب الرحيل في الصيف المقبل، علمًا بأن عقده الحالي سينتهي في صيف 2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «إندبندنت» البريطانية، فإن إدارة مانشستر سيتي قد ترفض رحيل ليروي ساني إلى بايرن ميونخ، وقد يحتفظ بخدمات اللاعب حتى نهاية عقده في صيف 2021.

 

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر سيتي يرفض بيع ليروي ساني مقابل 30 مليون جنيه إسترليني فقط، مُشيرة إلى أن الإدارة ترغب في الحصول على عرض أكبر للسماح برحيل اللاعب.

 

وأكدت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي ترى أن بقاء ساني رفقة الفريق حتى نهاية عقده يُعد أمرًا جيدًا، في حال عدم التوصل لاتفاق مع بايرن ميونخ، خاصة أن اللاعب قد يلعب دورًا رئيسيًا في قيادة الفريق نحو تحقيق المزيد من الانتصارات هذا الموسم.

 

يذكر أن النجم الألماني، صاحب الـ24 عامًا، قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2016، قادمًا من شالكه، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

 

وشارك ليروي ساني في 134 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع البطولات، سجل خلالها 39 هدفًا وصنع 45 آخرين، علما أنه شارك مرتين فقط في الموسم الحالي، بواقع 70 دقيقة، قبل أن يُصاب بقطع في الرباط الصليبي.