رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج فى الدورى الألمانى اليوم السبت 20-6-2020

موعد مباراة بايرن
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا".

 

يستضيف نادي بايرن ميونخ نظيره فرايبورج، ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من الدوري الألماني، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج فى الدورى الألمانى

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ ضد فرايبورج على ملعب "أليانز آرينا"، في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت.

 

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، رغم أن المباراة تحصيل حاصل وتتويجه رسميًا بلقب الدوري الألماني هذا الموسم، للمرة الثامنة على التوالي، وذلك بعد فوزه على فيردر بريمن بهدف نظيف، سجله النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ضمن منافسات الجولة الماضية من البوندزليجا.

 

ويفتقد بايرن ميونخ في مباراة اليوم، لخدمات المدافع الكندي الفونسو ديفيز، بعد طرده أمام فيردر بريمن في الجولة الماضية من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق فرايبورج في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الألماني أو الحفاظ على موقعه ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم أجواء شبه احتفالية، بعد فوز بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني، واعتبارها آخر مباراة للفريق هذا الموسم على ملعبه.

 

ويتصدر بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 76 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي بروسيا دورتموند صاحب الوصافة بفارق 10 نقاط، بينما يتواجد فرايبورج في المركز الثامن برصيد 45 نقطة.