رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
21:00
مانشستر يونايتد
ساوثهامبتون
الدوري الإسباني
22:00
غرناطة
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
21:45
إنتر ميلان
تورينو

بيراميدز يحسم موقفه من وساطة "السعيد وإكرامي" لضم حسام عاشور

الجمعة 05/يونيو/2020 - 08:54 م
الكابتن
أحمد كمال
طباعة

توسط كل من عبد الله السعيد وشريف إكرامي لاعبا الأهلي السابقين وبيراميدز الحاليين، لإقناع المسؤولين في بيراميدز بالتعاقد مع حسام عاشور لاعب وسط المارد الأحمر، للعب في صفوف الفريق السماوي بداية من الموسم المقبل.

 

وعلم "الكابتن" من مصادرة الخاصة أنه لا توجد أي نية لدي إدارة نادي بيراميدز للتعاقد مع حسام عاشور حتى بعد أن تدخل الثنائي السعيد وإكرامي لعرض الأمر على أحد المسؤولين في إدارة النادي السماوي.

 

وواصل المصدر أن الإدارة أخبرت السعيد بأن الوضع محل دراسة ونقاش بين مسؤولي الكرة بنادي بيراميدز، كنوع من تهدئة الوضع وإخراج اللاعبين من المشهد الراهن والمتعلق بحسام عاشور.

 

وأكد أن إدارة بيراميدز ترفض نهائيا التفاوض على ضم حسام عاشور لـ 3 أسباب على النحو الآتي:

 

المردود الفني للاعب:

يري المسؤولون على الكرة بنادي بيراميدز أن حسام عاشور مردوده الفني في الوقت الحالي لا يؤهله ليكون ضمن القوام الأساسي أو حتى الاحتياطي للفريق، الذي يخطط القائمون على إدارة الكرة به، لتأهيله وتزويده بكافة الإمكانيات التي تمنحه التتويج بالألقاب.

 

معدل الأعمار:

كشف المصدر عن جزء من خطة المسؤولين في بيراميدز للتتويج بالألقاب على المدي البعيد، وهي الرغبة في التعاقد مع لاعبين معدل أعمارهم منخفضة وذات جودة عالية، للاستفادة من وجود بعض الخبرات في الفريق والمتمثلة في شريف إكرامي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي، مع الحفاظ على هذا القوام لمدة زمنية كبيرة.

 

حيث أوضح أن نادي بيراميدز يمتلك سياسة القطبين في الحفاظ على نجومه، وليس صناعة النجم لبيعه بمقابل مادي عالي.

 

القيمة التعاقدية للاعب:

يمثل راتب حسام عاشور عقبة كبيرة في انتقاله إلى بيراميدز، حيث يري المسؤولون أن التعاقد مع لاعب بقيمة وتاريخ حسام عاشور لابد وأن يعامل اللاعب معاملة الفئة الأولى في الفريق، وهو ما يرفضه المسؤولون.

 

حيث يحاول النادي في الوقت الحالي التخلص من بعض اللاعبين من أصحاب العقود المبالغ فيها والتي تم إبرامها في ولاية ترك آل الشيخ أثناء رئاسته النادي.

 

ويأبي المسؤولون وضع حسام عاشور في الفئة الأولي للفريق بسبب ضعف مردوده الفني وعدم حاجة الفريق لخدماته، بالإضافة إلي رغبة اللاعب في تحقيق أقصى استفادة مادية خلال الفترة الأخيرة التي سيقضيها في الملاعب.

ads
ads