رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك يحذر حسام عاشور من الانتقال للأبيض: "هتلغى تاريخك"

حسام عاشور
حسام عاشور

حذر وليد صلاح عبداللطيف مهاجم الزمالك السابق، حسام عاشور قائد الأهلي من الانتقال لغريمه التقليدي "الأبيض"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عبداللطيف في تصريحات إذاعية:" أنا لو مكان عاشور سوف أعلن اعتزالي الساحرة المستديرة فورا"، مشيرا إلى أنه إذا قرر قائد الأهلي الانضمام للزمالك سيقضي على تاريخه بالكامل.

وأضاف: حسام عاشور قائد لا يختلف أحد عليه وأكثر اللاعبين تتويجا بالبطولات في الأهلي، ولكنه ربما يكون أخطا بطريقة غير مقصودة بسبب خوفه على مستقبله.

وأكمل مهاجم الزمالك السابق: أستبعد تماما فكرة أن ينتقل عاشور للزمالك، لا أحبذ تعاقده مع الأبيض نظرا لكبر سنه على الرغم من خبراته الكبيرة والتي سينقلها للفريق.

واختتم تصريحاته قائلا: لا مانع من معاقبة اللاعب لمخالفة التعليمات، ولكن كان على مجلس إدارة الأهلي أن يكون رحيما باللاعب (ما يخلصش عليه) على حد وصفه.

ويذكر أن النادي الأهلي قد أعلن أمس، الأربعاء، بعد اجتماعه الطارئ عن إلغاء جميع توصيات لجنة التخطيط السابقة من امتيازات واستثناءات لحسام عاشور من مباراة اعتزال وعمل بقناة النادي، بسبب هجومه على المسئولين مؤخرا عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام".