رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل عمر لعيوني يوضح لـ «الكابتن» موقف اللاعب من الرحيل عن بيراميدز

عمر لعيوني
عمر لعيوني


السويدي مايكل كالباك وكيل أعمال التونسي عمر لعيوني لاعب فريق ببراميدز، حقيقة رغبة نادي بيراميدز فى رحيل اللاعب عن الفريق السماوي بداية من الموسم المقبل.

وقال مايكل كالباك فى تصريحات خاصة لـ "الكابتن":" لم يتواصل معي أي مسؤول من نادي بيراميدز لتسويق اللاعب فى الموسم المقبل".

وعن تلقي عمر لعيوني عرضا من الدوري النرويجي أكد وكيله عدم وجود أي عرض من فريق نرويجي لضم اللاعب فى الموسم المقبل لأن اللاعب ليس متاحا للتسويق فى الوقت الحالي".

وتعاقد بيراميدز فى سبتمبر من العام الماضي مع التونسي عمر لعيوني بعقد يمتد لمدة 3 سنوات قادما من نادي بودو جليمت النرويجي وهو أفضل لاعب فى الدوري النرويجي خلال الموسم الماضي.

وسيعاني نادي بيراميدز من أزمة كبيرة فى الفترة المقبلة خاصة بعد قرار اتحاد الكرة بتقليص عدد الأجانب إلي 3 لاعبين بداية من الموسم المقبل.

وتضم قائمة بيراميدز من اللاعبين الأجانب كلا من: البوركيني إيريك تراوري، والغاني جون أنطوي، والتونسي عمر العيوني، والإيفواري ويلفريد كانون، والأوغندي عبده لومالا، بالإضافة إلى وجود 3 لاعبين معارين وهم البرازيلى كينو والبيروفى كريستيان بينافنتى والنيجيرى أوكيتشوكو أوزبيكي.