رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كارتيرون يكشف توقعاته لمباراة الرجاء المغربى

الخميس 28/مايو/2020 - 04:54 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة
شدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على صعوبة مباراة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونقل موقع le 360 المغربي، تصريحات لكارتيرون أعرب فيها عن سعادته بمواجهة فريق الرجاء المغربي في نصف نهائي الأبطال الإفريقي، مشيرًا إلى أنه ستتيح له العودة لزيارة العاصمة الاقتصادية بالمغرب، والتي قضى فيها ذكريات جملية سواء على المستوى الشخصي أو المهني، إذ تربطه علاقات جيدة بفريق الرجاء سواء مكتب الإدارة أو إداريين أو لاعبين وجمهور أيضا.

وأوضح كارتيرون أن نصف نهائي دوري الأبطال قمة كروية إفريقية ستكون بمستوى عال، إذ سيواجه فريقه الزمالك نظيره الرجاء الرياضي فيما سينازل فريق الأهلي المصري نادي الوداد الرياضي، معتبرا أن المباريات متكافئة والتأهل متاح للأندية الأربعة.

وتأسف كارتيرون لتوقف الدوريات والمسابقات بسبب جائحة "كورونا" مؤكدا أن الظروف الحالية تحتم ضرورة الوقاية وحماية المواطنين في مختلف بقاع العالم، رغم اشتياق الجميع للحركة العادية خاصة مباريات كرة القدم، التي تظل ملح الجماهير العائقة للمستديرة.

وختم كارتيرون باستعداد لاعبيه الدائم للعودة المرتقبة للمباريات سواء المحلية أو القارية، وذلك بالتزامهم بالتداريب من حجرهم الصحي في انتظار منح الضوء الأخضر للتدرب جماعيا.
ads