رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

مدرب دورتموند: سنستغل نقاط ضعف بايرن ميونخ في الديربي

الإثنين 25/مايو/2020 - 11:55 ص
لوسيا فافر، مدرب
لوسيا فافر، مدرب دورتموند
ريهام أسامة
طباعة

تحدث لوسيان فافر، المدير الفني لبروسيا دورتموند، عن الديربي الناري المرتقب أمام غريمه التقليدي بايرن ميونخ، في الدوري الألماني.

 

ويستعد بروسيا دورتموند لمواجهة بايرن ميونخ، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الألماني "البوندسليجا".

 

وأعلن فافر في حديثه بالمؤتمر الصحفي، اليوم الإثنين، جاهزية أكسيل فيتسل، لاعب وسط الفريق، للمشاركة في مباراة الغد أمام بايرن ميونخ، بينما لم تتأكد جاهزية زميله ماتس هومليز حتى الآن.

 

ونشرت صحيفة «بيلد» تصريحات فافر في المؤتمر الصحفي، قائلًا: "سنتابع ماتس خلال الوقت القصير المتبقي، لكن أعتقد أنه سيكون على ما يرام."

 

وأضاف :"أكسيل تدرب مع الفريق مجددًا أمس الأحد. ويمكن أن يشارك ضمن الفريق."

 

وعن الديربي، قال فافر: "نسينا تمامًا تلك المباراة التي أقيمت في النصف الأول من الموسم. لم تكن جيدة، ونحن ببساطة لم نعد نفكر فيها."

 

وأتم: "مقارنةً بتلك المباراة، نحن الآن نلعب بطريقة مختلفة تناسب فريقنا بشكل أفضل. كذلك بوجود إيمري تشان وإيرلينج هالاند، قمنا بتوظيف لاعبين قويين عززا جودة فريقنا".

 

وكان دورتموند قد تلقى هزيمة ساحقة أمام بايرن ميونخ برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما في نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الدور الأول من الدوري الألماني.

 

ويحتل دورتموند حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 57 نقطة، خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط فقط.



ads