رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موقف لن انساه (9).. حينما يكون السحر حصان طروادة الذي قتل حسام حسن 

الجمعة 01/مايو/2020 - 10:25 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
لطالما كانت المواقف دروسا وعبر يستفيد منها الإنسان ليكتسب مزيد من الخبرات الحياتية في مشواره، سواء كانت هذه المواقف إيجابية ساعدته على توطيد علاقته مع شخصا ما أما كانت سلبية أظهرت له الوجه الحقيقي للآخر.

ولنجوم كرة القدم الكثير من المواقف التي لا يُمكن نسيانها والتي تؤثر فيما بعد في مشوارهم داخل الملعب أو حتى بعد الاعتزال، وتظل هذه المواقف عالقة في أذهانهم.

ويكشف "الكابتن" في سلسلة من الحلقات عن أبرز المواقف التي تعرض لها نجوم كرة القدم المصرية، ولم يسبق أن كشفوها من قبل.


أنور سلامة يخدع حسام حسن بسلاح السحر ويُسقط الزمالك 

شوقي السعيد، مدافع فريق الزمالك والجونة السابق، هو بطل الحلقة التاسعة من "موقف لن انساه" حيث كشف عن أغرب موقف شاهده ولايزال عالقا في ذهنه.

ويقول السعيد " كنت بلعب في الجونة وكان عندنا ماتش مع الزمالك في بطولة الدوري موسم 2010-2011، ووقتها كان الكابتن أنور سلامة هو مدرب الجونة وكابتن حسام حسن كان مدرب الزمالك".

وأضاف " كابتن أنور كان يعرف جيدا أن الكابتن حسام يخشى كثيرا السحر ويقتنع دائما بوجود سحر اسود في المباراة، فقام بخدعة كانت سببا في تحقيق الجونة الفوز على الزمالك في هذه المباراة".

وواصل حديثه " الحاج أحمد الصحيفي مدير الكرة بالجونة طلب من العمال بالنادي أنهم يقومون برش المياه المعدنية أمام غرفة كابتن حسام، وعندما حضر الكابتن حسام ورأى أمام غرفته فقط مياه تم رشها، انفعل كثيرا ووقف لاعبي الزمالك نصف ساعة أمام الغرفة، وطلب من عمال الزمالك أنهم يرشوا مياه بملح وفضلوا يغسلوا المكان كله طوال اليوم".

وأتم " الجونة فاز في المباراة بنتيجة 2-1 وطلع كابتن حسام بعد المباراة يصرخ ويقول كسبونا بالأعمال والسحر، كان موقفا غريبا ومضحكا للغاية".
ads
ads