رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أسطورة النادي».. صحفيو ليفربول يشيدون بأداء محمد صلاح هذا الموسم

محمد صلاح
محمد صلاح

رغم توقف كافة المنافسات والأنشطة الرياضية؛ بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، إلا أن نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، حصل على تقييم أدائي مرتفع في الموسم الحالي 2019-2020.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، فإن محمد صلاح حصل على تقييم 9 من 10 على أدائه المتميز رفقة الريدز، من خلال 3 صحفيين، وذلك قبل تعليق النشاط الكروي منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

1- بول جورست – 9 درجات

أكد الصحفي بول جورست، أن صلاح نجح في إثبات جدارته وأهميته في صفوف ليفربول للموسم الثالث على التوالي، بعدما سجل 20 هدفًا هذا الموسم في جميع البطولات.

وكانت أهداف صلاح حاسمة هذا الموسم، خاصة ضد توتنهام، مانشستر سيتي وبورنموث، ولديه الفرصة في حصد الحذاء الذهبي للمرة الثالثة، في ظل منافسته على قمة ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن المتصدر، جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي.

 

وأشار جورست إلى أن صلاح أصبح ضمن قائمة الهدافين التاريخيين للنادي، بعد مساهمته في قيادة ليفربول نحو تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والاقتراب من حصد اللقب للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

 

2- إيان دويل – 9 درجات

أشار الصحفي إيان دويل أيضًا إلى أهداف صلاح الـ20 وتألقه للموسم الثالث على التوالي، وهو مل لم يفعله أي لاعب منذ مايكل أوين، قبل رحيله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

كما أشاد دويل أيضًا بأداء النجم السنغالي ساديو ماني، مهاج ليفربول، وأدائه المتميز خلال الموسم الحالي.

 

3- جو ريمر – 9 درجات

يرى الصحفي جو ريمر، أن الجميع أدرك مدى أهمية محمد صلاح لليفربول، خاصة أنه يساعدك على مواجهة الخصوم الصعبة خلال مشوارك، وسيساهم بالتأكيد في اقترابك من الألقاب المحلية والقارية.

وأكد ريمر، صلاح لديه الرغبة في الصول للمزيد وتحقيق جميع الألقاب وحصد الجوائز الممكنة، بعدما سجل 20 هدفًا وصنع 9 آخرين، إنه دائمًا متعطشًا للمزيد، الأمر الذي يجعل الجميع يخشى مواجهته، ولذلك فإنه مهم للغاية بالنسبة لليفربول.

وتابع ريمر: "أعتقد أن محمد صلاح سيتم تصنيفه من بين أعظم الهدافين في تاريخ ليفربول، واللاعب الذي ساعد النادي في تحقيق الدوري بعد سنوات عديدة".