رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يستدعى جهاد جريشة للتحقيق

جهاد جريشة
جهاد جريشة

حدد مسئولو اتحاد الكرة موعدا جديدا بداية الأسبوع المقبل لسماع أقوال الحكم الدولى جهاد جريشة، فى الشكوى المقدمة منه ضد الحكم إبراهيم نور الدين، على خلفية الأزمة التى نشبت بينهما بسبب جروب واتساب .

وطالب اتحاد الكرة جريشة بتقديم الأدلة على صحة ما ورد فى شكواه ضد نورالدين سواء من خلال صور سكرين شوت أو شهادة من يختاره من الحكام.

ووتركت اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة للجنة القانونية، حرية تحديد اليوم المناسب لجلسة سماع أقوال جهاد جريشة، لا سيما أن جريشة تعذر حضوره الثلاثاء الماضى بسبب تواجده فى مسقط رأسه خارج القاهرة وصعوبة التنقل بسبب الإجراءات الاحترازية على خلفية انتشار فيروس كورونا.

وكان اتحاد الكرة قد حدد الثلاثاء الماضى موعدًا للتحقيق فى الشكوى المقدمة من الحكم الدولى جهاد جريشة ضد الدولى إبراهيم نورالدين، بعدما أكد الأخير لمسئولى اتحاد الكرة أن جهاد جريشة وراء تسريب المحادثات التى تمت بين الحكام على أحد الجروبات الخاصة.

وقدم جهاد جريشة مذكرة ضد نورالدين إلى المدير التنفيذى لاتحاد الكرة وليد العطار ومحمد فضل عضو الجبلاية بالإضافة إلى لجنة الحكام والتى يديرها الدكتور عزب حجاج ووجيه أحمد.

وعقدت خلال الساعات الماضية جلسة جمعت الحكم الدولى ابراهيم نورالدين مع اللجنة القانونية تم خلالها سماع أقوال ابراهيم نورالدين.