رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. فايلر يحدد شروط تجديد عقده مع الأهلي

فايلر والخطيب
فايلر والخطيب

اقترب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من حسم ملف تجديد عقده لمدة موسمين قادمين بخلاف الفترة المتبقية حتي نهاية الموسم الجاري.

وشهدت الأيام القليلة الماضية انفراجة في بقاء السويسري بعد وضعه بعض شروطه التعاقدية على هامش جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي للتنسيق حول القيمة المالية في راتبه الشهري خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن"، أن فايلر تمسك باستمرار الجهاز المعاون له بالكامل مع رفضه إجراء تعديلات في الجهاز الطبي برئاسة الدكتور خالد محمود.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني طلب فقط إجراء صيانة كاملة لأرضية ملعب مختار التتش خاصة أن معظم إصابات اللاعبين بسبب سوء الأرضية.

وأشار المصدر إلى أن السويسري أقترح تغيير التعامل مع المراكز التأهيلية في ألمانيا وعرض على الخطيب إمكانية التعامل مع المراكز التأهيلية في أمريكا أو إسبانيا خاصة بعد التشخيص الخاطئ لبرنامج تأهيل كريم نديفيد.

وأوضح المصدر أن المدير الفني أرجأ البث في الراتب الشهري لحين وضوح الرؤية لاستكمال بطولة الدوري وعودة النشاط الرياضي حتي يدرس عرض الاهلي بعد إعلان الإدارة برفع الراتب الشهري إلي200 ألف دولار بدلا من 185 ألف دلاور مع زيادة مكافآت الفوز بالالقاب المحلية والإفريقية مع وجود شرط جزائي جديد بخلاف العقد الذي أبرم بين الطرفين لقيادة الفريق فنيا.

وكان الخطيب اتفق مع فايلر علي إلغاء بند فسخ التعاقد التلقائي حال خسارة بطولة إفريقيا هذا الموسم.

رئيس الأهلي وافق بشكل مبدئي علي طلبات الخواجة لحين عرض الأمر على مجلس إدارة الأهلي لاسيما أن هناك عقود وبروتوكولات مع المراكز التأهيلية في ألمانيا.

فايلر قاد الأهلي في 31 مباراة حقق الفوز في 25 وتعادل في 4 وخسر مباراة وحيدة.