رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أطهر الطاهر نجم الهلال يعترف: تلقيت اتصالات من أندية مصرية

الأحد 29/مارس/2020 - 02:11 م
أطهر الطاهر
أطهر الطاهر
أحمد فهمي
طباعة
كشف أطهر الطاهر، مدافع فريق الهلال السوداني، عن أنه سيمنح فريقه، الأولوية قبل تجديد عقده، في المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن عقده مع النادي الأزرق، سينتهى في مايو المقبل.

وكشف الطاهر، في تصريحات صحفية، أنه تلقي العديد من العروض الخارجية، غير أنه سيدرسها بعد نهاية عقده مع ناديه، والذي سينتهى في العاشر من مايو المقبل.

وقال الطاهر، في تصريحات لصحيفة "السوداني": "عقدي مع الهلال ينتهى في العاشر من مايو المقبل، أما عن وجهتي المقبلة، فلكل حادث حديث".

وأضاف: "غير صحيح إطلاقًا أنني لن ألعب مرة أخرى للهلال، أو أترك النادي نهائيًا".

وتابع: "لست منزعجًا، وواثق أن الهلال سيفاوضني، كما أن الظروفً المعقدة، التي يعيشها العالم حاليًا بسبب "كورونا"، من شأنها أن تؤجل أى شيء".

وواصل الطاهر حديثه: "سأمنح الهلال الأولوية، وبدون شك أنا في انتظار عرض فريق الحالي، دون سائر الأندية الاخرى".

وعن تلقيه عروض من أندية أخرى، قال نجم الهلال: "تعاقدت مع وكيل أعمال صاحب خبرة كبيرة، وهو من يتفاوض بالنيابة عني، لكن الأولوية لي ستكون للهلال".

وأضاف: "تلقيت اتصالات من أندية مصرية وتونسية وجزائرية، وحولتها إلى وكيلي، حيث سأقوم دراسة كل هذه العروض، في مايو المقبل".

ونفي اللاعب، وجود أى اتصالات من جانب إدارة المريخ، من أجل الانضمام لصفوفه، في الموسم المقبل.

يذكر أن الطاهر، قد تألق بشدة، مع فريقه الهلال، خلال مرحلة المجموعات، لدوري أبطال إفريقيا، حيث سجل اللاعب، هدفين، بواقع هدف في كل من الأهلي والنجم الساحلي التونسي.
ads
ads