رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"العيار اللي يدوش يصيب".. القصة الكاملة لإصابة ديبالا بفيروس كورونا

الكابتن

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي إصابة اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا بفيروس كورونا، بعد العينة التي أخذت له اليوم، بعد ظهور الأعراض عليه.

وغرد ديبالا عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»:" مرحباً بالجميع ، أردت أن أبلغكم بأننا قد تلقينا للتو نتائج اختبار Covid-19 ، وقد أظهرنا أنا وأوريانا نتائج إيجابية. لحسن الحظ نحن في حالة ممتازة. شكرا على رسائلك وتحياتي للجميع".

ويعتبر ديبالا هو ثالث لاعب مصاب في فريق يوفنتوس بعد المداقع روجاني الذي سجل أول حالة إصابة بالفيروس ومن بعده اللاعب الفرنسي بليس ماتويدي.

ديبالا أكد أنه في حالة صحية جيدة وفي مرحلة التعافي وتلقي العلاج هو وصديقته بعد إصابتهما بالفيروس بعد تأكد من العينات التي تم أخذها منهم.

ويخشى الكثيرين من إصابة المدرب ماوريسيو ساري بمرض الكورونا، خصوصاً بعد معاناته من مشاكل صحية في الجهاز التنفسي مما يعرض حياته للخطر الشديد.

ويستعرض لكم «الكابتن» القصة الكاملة لإصابة اللاعب الأرجنتيني بالفيروس الجديد.


-الأمر بدأ عند إصابة المدافع الإيطالي روجاني بفيروس كورونا بداية شهر مارس ليقرر نادي يوفنتوس عزل اللاعبين عن بعضهم البعض والتزام المنازل لفترة للتأكد من عدم إصابتهم.

-الأسبوع الماضي شهد إصابة اللاعب الفرنسي بليس ماتويدي بالمرض بعد أن كان قد تعامل مع زميله روجاني ورافقه في غرفة واحدة في الفندق.

- ديبالا بتلك الإصابة أصبح ثالث لاعب يصاب بمرض كورونا في فريق يوفنتوس بعد أن كان قد صدر ضده إشاعة في بداية انتشار المرض بأنه أصيب لكنه خرج ونفى الشائعة.

القصة بدأت بنقل بعض الصحف العربية لتصريح من صحيفة أرجنتينية يفيد بأن ليونيل سكالوني، المدير الفني لراقصي التانجو، يتواصل باستمرار مع ديبالا الذي يخضع لحجر صحي، بسبب إصابة زميله روجاني بفيروس كورونا، لتقوم تلك الصحف بترجمته بشكل خاطئ، مشيرة أن ديبالا قد أصيب بالوباء، لكن الحقيقة أن ديبالا سليم بنسبة 100%، وليس مصابًا بالفيروس.

كما أكد روميو أجريستي مراسل جول العالمي للدوري الإيطالي وخاصة نادي يوفنتوس أن خبر إصابة باولو ديبالا بفيروس كورونا غير صحيح، اللاعب في حالة جيدة.

وأكد بيان نادي يوفنتوس اليوم بأن النادي كان يراقب نشاط ديبالا منذ يوم 11 مارس ولكن لم تظهر عليه أي أعراض بالرغم من ظهور التحاليل بأنه حامل للمرض هو وصديقته.