رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو الجبلاية: التعاقد مع أجيرى أكبر خطأ وهذا موقفى من الوجود مع أبوريدة

أجيري
أجيري

كشف خالد لطيف، عضو اتحاد الكرة السابق، عن موقفه من الترشح في الانتخابات اتحاد الكرة المقبلة ضمن قائمة هاني أبورريدة الرئيس السابق للجبلاية.

وقال لطيف في تصريحات تليفزيونية:" سأقوم بدراسة اللوائح الجديدة لاتحاد الكرة الحالية، لمعرفة مواقفي خاصة أنني تواجدت في دورتين سابقتين".

وواصل:" إذ سمحت لي اللائحة الجديدة بالترشح، سوف أخوض الماراثون الانتخابي دون تردد، فشرف كبير لي أن أكون متواجد في قائمة هاني أبوريدة".

أما بخصوص التقاعد مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الأسبق للفراعنة، أوضح عضو الجبلاية: "كان أكبر خطأ ارتكبه المجلس من وجهة نظري، فهو ليس صاحب الطموح أو الشخصية المرنة التي تقود منتخب مصر".

وأضاف:" كنت أتمنى التعاقد مع مدرب آخر، ولكن الإمكانيات المادية الضخمة التي طلبها بعض المرشحين الآخرين، هي التي دفعتنا للموافقة على أجيري، لأنها أكبر من قدراتنا".

وأكمل لطيف: "ظروف اختياره ونتائجه لم تكن جيدة، نحن من نتحمل مسئولية خروج مصر من كأس أمم إفريقيا الأخيرة وهو أيضا يتحمل معنا المسئولية".

وأتم: "لم يكن لدي معلومة عن السلفة التي حصل عليها أجيري ولم تسدد، ولكن أحمد مجاهد أبلغني بتواجدها وأنه تم خصمها من راتبه على أكثر من شهر، وأنا أثق في حديثه تمامًا".