رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون العرب يستدرج طلائع الجيش للحفاظ على الوصافة فى الدورى

المقاولون العرب
المقاولون العرب

يستضيف فريق المقاولون العرب نظيره طلائع الجيش، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الخامسة، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 للدوري الممتاز.

ويدخل الذئاب مواجهة الليلة، رافعا شعار «الحفاظ على النتائج المميزة للفريق هذا الموسم والاستمرار في التمسك بمركز الوصافة»، فضلا عن الابتعاد عن أقرب منافسيه بيراميدز، الذي يحل ثالثا بـ29، وأمر لا يقبل القسمة على اثنين وهو ما أكد عليه عماد النحاس المدير الفني للاعبين، للظهور مجددا في البطولات القارية الموسم المقبل، سواء دوري أبطال إفريقيا أو الكونفيدرالية، بعد سنوات طويلة عن المشاركة.

فعلى مدار 17 لقاء خاضها المقاولون منذ انطلاق المسابقة، استطاع تحقيق الفوز في 10 لقاءات وتعادلين بالإضافة للسقوط في فخ الهزيمة خلال 5 مواجهات، وضعته في المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

أما طلائع الجيش، فيحاول استعادة الانتصارات مرة أخرى، بعد السقوط بثلاثية نظيفة أمام الأهلي في نهاية الدور الأول، للهروب من شبح الهبوط، فخاض الطلائع حتى الآن، 18 لقاء حقق الفوز في 3 فقط، محققا 7 تعادلات و8 هزائم، جعلته يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

ويقود المباراة تحكيميا طاقم مكون من سعيد حمزة حكما للساحة، وهاني العراقي مساعدا أول، وأيمن العقاد مساعدا ثانيا، ونادر قمر الدولة حكما رابعا، بينما يتولي تطبيق تقنية الفيديو VAR  محمود ناصف ويعاونه عمرو عايد.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أقيمت على في شهر سبتمبر الماضي قد انتهت لصالح المقاولون بهدف نظيف.