رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الليلة.. قمة طائرة الأهلي والزمالك في البطولة العربية بدون جماهير

الخميس 27/فبراير/2020 - 02:34 م
أسامة محمد
طباعة

قررت اللجنة المنظمة  للبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة برئاسة أحمد عبدالدايم، عدم السماح بدخول الجماهير في المباراة النهائية والتي تجمع بين الأهلي والزمالك مساء اليوم على صالة 2 بمجمع الصالات بإستاد القاهرة الدولي.

وعلم "الكابتن"، أن اللجنة لن تسمح بدخول أي شخص لحضور اللقاء دون حاملي "كارنية الاتحاد" بالإضافة إلى أسماء الأشخاص المدونين بكشف من ناديي الأهلي والزمالك.

جاء قرار اللجنة المنظمة للبطولة خوفا من أحداث شغب قد تحدث بين جمهور الناديين خاصة في ظل جو الاحتقان الموجود حاليا بين جماهير الإهلي والزمالك بصفة عامة.

جدير بالذكر أن الزمالك وصل للمباراة النهائية بعد الفوز في دور المجموعات على وادي موسى الأردني بثلاثة أشواط نظيفة والفوز على غاز الجنوب العراقي بثلاثة أشواط مقابل شوطين ثم الفوز على بني ياس الإماراتي بثلاثة أشواط مقابل شوط والفوز على السلام العماني بثلاثة أشواط دون رد قبل أن يفوز في ربع النهائي على السيب العماني بثلاثة أشواط مقابل شوط والفوز في نصف النهائي على كاظمة الكويتي بثلاثة أشواط دون رد.

أما الأهلي فوصل للمباراة النهائية بعد الفوز في الدور الاول على السيب العماني بثلاثة أشواط مقابل شوط والفوز على أساريا الليبي بثلاثة أشواط نظيفة وبنفس النتيجة على خيبل اليمني.

والفوز في ربع النهائي على فريق السلام العماني بثلاثة أشواط مقابل شوطين وعلى الأهلي البحريني في نصف النهائي بنفس النتيجة.

ads