رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

جوارديولا يكشف موقفه من الاستمرار مع مانشستر سيتى

السبت 22/فبراير/2020 - 03:08 م
جوارديولا
جوارديولا
ريهام أسامة
طباعة

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن موفقه من الاستمرار رفقة الفريق من عدمه خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت اسم جوارديولا بالرحيل عن منصبه في مانشستر سيتي، خاصة بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بحرمان الفريق من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة عامين؛ بسبب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

 

ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية تصريحات جوارديولا، قائلًا: "من الصعب تغيير اللاعبين في الفريق، لذلك لا أعتقد أن يتم تمويل صفقات جديدة على غرار الموسم الأول لي هنا".

 

وأضاف: "الأمر مكلفًا للغاية، ولكن يجب أن نتمتع بالاستمرارية. أفهم تمامًا الموقف الحالي للنادي".

 

وتابع: "نحن ننتظر لمعرفة آخر تطورات الاستئناف حول مخالفة قانون اللعب المالي النظيف".

 

وواصل: "سنلعب الأشهر الثلاثة المقبلة، وعندما ينتهي الموسم سنرى ماذا سيحدث، وبناءً عليه سنقرر الأفضل، ليس فقط من أجل العام المقبل، ولكن حتى أربعة أعوام مقبلة".

 

وعن عقوبة اليويفا بحرمان الفريق من المشاركة في التشامبيونزليج، قال جوارديولا: "النادي يعمل كما لو أن شيئًا لم يتغير، وعلى اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم كما فعلوا في المواسم الماضية".

 

وأوضح: "لا نزال نخطط لدوري أبطال أوروبا. نعتقد أننا سنكون هناك في الموسم المقبل".

 

وعن مستقبله، أجاب جوارديولا مازحًا: "سأبقى هنا بسبب الطقس".

 

وأفاد: "استمراري يعود إلى السعادة. أبحث عن سعادتي في أي مكان أذهب إليه، هذا هو الشيء الوحيد الذي أبحث عنه، والجميع أيضًا".

 

وأردف: "أعمل مع لاعبين استثنائيين ولدي شعور بأنهم يعتقدون في أسلوبي بنسبة 100%، وأعرف كيف أنه ليس سهلًا العمل معنا ومعي، ولكنني سعيد هنا".

  

وأتم: "سأتحدث مع خلدون، رئيس النادي، في نهاية الموسم الحالي، أو في منتصف الموسم المقبل، وسنرى ما سيحدث".


ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره ليستر سيتي، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".



ads