رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ميدو يكشف عن عقوبات تجاوزات السوبر المصرى المنتظرة (صورة)

السبت 22/فبراير/2020 - 12:52 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة

طلب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، لجنة الانضباط بتطبيق العدالة على جميع الفرق، بصرف النظر عن الانتماءات، بعد الأحداث المؤسفة التي وقعت بين لاعبية الأهلي والزمالك، عقب انتهاء السوبر المصري.


وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "ما يحدث الآن هو بداية التغيير، يجب أن نحلم جميعًا ونعمل على أن يكون عندنا كرة قدم حقيقية في مصر".


وأضاف:" هكذا يجب أن تدار الأمور، يجب أن يكون هناك نظام يسير على الجميع عدالة تطبق على الجميع الكبير قبل الصغير، وأعلم تماما أن هناك توجها من الدولة بحماية قرارات اتحاد الكرة وتطبيق آلية تنفيذها".


وواصل نجم الزمالك الأسبق:" سيتم إيقاف على الأقل ٣ لاعبين من كل فريق، إضافة إلى إيقاف بعض المسئولين من كلا الناديين".


وأتم ميدو:"عمرو الجنايني يقود ثورة في الكرة المصرية.. يسطر التاريخ بأن لأول مرة اتحاد الكرة أقوى من أي شخص أو جهة في منظومة كرة القدم.. والمباراة ستلعب في ميعادها!!".


يذكر أن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، والذي أقام يوم الخميس الماضي في الإمارات، والتي حسمها الأبيض لصالحه عن طريق ضربات الجزاء بنتيجة 4-3  بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليحقق لقب السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه.


وشهدت مباراة قمة السوبر المصري اشتباكات عنيفة بين لاعبي فريقي الأهلي والزمالك، عقب انتهاء اللقاء، وصلت لحد التراشق بالأيدي.



ads
ads