رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. نص جلسة العتاب بين ثنائى الأهلى وكهربا

الجمعة 21/فبراير/2020 - 02:52 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

وجه وليد سليمان وأحمد فتحي، لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي، اللوم الشديد إلى محمود كهربا بسبب انفعاله مع حازم إمام، رغم توصياتهم بضرورة اللعب ببرود أعصاب والابتعاد عن استفزازت المدرجات ولاعبي الزمالك.


وعلم «الكابتن» أن كهربا رفض الصمت خلال جلسته مع زملائه اللاعبين، وقال: "اللي جاي أحسن وهتيعوض بإذن الله، وأنا فوجئت بالشتيمة بأمي وأي لاعب غيري كان ضربه ما بيهمنيش أي مباراة طالما الأمر وصل إلى البيوت وأنا إنسان مش هقدر أستحمل الإهانة لأسرتي مهما كانت العقوبات".

من جانبهم، أكد اللاعبين لكهربا أنه لاعب كبير ولكن من السهل استفزازه وإخراجه عن تركيزه، وربما يكون ما حدث خلال المباراة درسًا يستفيد منه في المستقبل.

كما تعاهدوا على فتح صفحة جديدة وإنهاء ملف السوبر والتركيز في مباراة الزمالك بالدوري، وصن دوانز بالبطولة الإفريقية التي تعد نقطة مهمة في مسيرة الجيل الحالي، خاصة أن الجمهور لن يرضى سوى ببطولة إفريقيا حتى لو حقق الفريق بطولة الدوري بأرقام قياسية.


الأهلي يقرر معاقبة كهربا بعد مباراة السوبر أمام الزمالك

قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبة 50 ألف جنيه على محمود كهربا بعد حصوله على طرد عقب اللقاء بعد دخوله في مشادة مع طاقم التحكيم ولاعبي الزمالك.

 

وجاءت العقوبة حسب اللائحة الداخلية التي  تنص عليها داخل صفوف الفريق الأحمر مع أي لاعب يخرج عن النص حسب القوانين المتعارف عليها في القلعة الحمراء.

 

ورفض مدير الكرة تغليظ العقوبة نظراً للظروف التي تعرض لها اللاعب وتعرضه لسباب من حازم إمام لاعب الزمالك بدون أسباب خلال أول مشاركة بينهما.

 

وعقد عبدالحفيظ جلسة مع اللاعب أكد له أن الأهلي يختلف في سياساته وطريقته عن أي نادي أخر ولابد من الالتزام بالتعليمات الفنية والابتعاد عن السوشيال ميديا خلال وجوده في أرض الملعب.

 

ads