رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أزمة بين جروس وأهلى جدة بسبب الشرط الجزائى

الأحد 16/فبراير/2020 - 02:16 م
كريستيان جروس
كريستيان جروس
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لأهلي جدة السعودي، رفض تخفيض الشرط الجزائي، المنصوص عليه في عقده، في حال إقالته رسميًا، من قبل إدارة الأهلي، مشيرة إلى أن الإداة تفاوضه لتسوية المبلغ.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، نقلا عن مصادر خاصة، أن جروس يطالب بستة ملايين ريال، تتمثل في بقية راتبه حتي نهاية عقده، إضافة إلى الشرط الجزائي، مبررًا عدم التنازل عن أى مبالغ برفضه عرضًا من نادي الاتحاد، يفوق عرض الأهلي، قبل قبوله عرض الأخير، تقديرًا لعلاقته مع النادي.

وبقي جروس، في جدة، ولم يسافر مع الأهلي، إلى الكويت، استعدادًا لمواجهة نظيره الاستقلال الإيراني، في إطار دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وكانت صحيفة "عكاظ"، قد أشارت في وقت سابق، إلى أن إدارة الأهلي السعودي، كلفت مازن البهكلي بقيادة الفريق الأول بشكل مؤقت، ولحين التعاقد مع مدرب بديل.

ويأتى قرار إدارة الأهلي عقب خسارة الفريق أمام الوحدة بهدفين دون رد، ضمن الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان جروس قد تولى مهمة تدريب أهلي جدة في أكتوبر الماضي، خلفًا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، ويحل الأهلي في المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 33 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الهلال المتصدر.
ads
ads